ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت. ديربي آخر بين العاصمتين في دوري VTB United League

في 17 ديسمبر، سيستضيف ماجستير إدارة الأعمال في العاصمة فريق زينيت سانت بطرسبرغ في إحدى مباريات الموسم العادي 2023/24 من دوري VTB United League. ستقام المعركة على أرضية مجمع كريلاتسكوي الرياضي في موسكو.

توقعات الخبراء لدينا & تحليل ماجستير إدارة الأعمال مقابل زينيت

ماجستير في إدارة الأعمال

في الموسم الماضي، ظهر الفريق لأول مرة في دوري VTB United League، وتمكن من إعلان نفسه بصوت عالٍ. في البطولة الحالية، كان من المتوقع أن يحدث شيء مماثل من سكان موسكو، لكن كل شيء لم يسير حسب الخطة. الآن يحتل الرجال من ماجستير إدارة الأعمال المركز الثاني عشر فقط من أصل 14 مركزًا ممكنًا في جدول المنافسة. لقد حققوا خمسة انتصارات فقط في 16 مباراة. ضعيف. النادي في سلسلة من خمسة أخطاء متتالية. آخر مرة حقق فيها لاعبو كرة السلة في العاصمة النجاح في دوري VTB كانت قبل شهر تقريبًا. استمرت الفترة غير الناجحة لفترة طويلة.

في المباراة الأخيرة، خسر ماجستير إدارة الأعمال دون فرصة أمام لوكوموتيف، لكن سكان موسكو كان لهم أبطالهم في هذه المعركة. وهنا يجب أن نذكر يفغيني مينتشينكو، الذي سجل 18 نقطة وعشر متابعات، بالإضافة إلى دانييل كاساتكين الذي يستحق كلمات الثناء (14 نقطة في الهجوم، سبعة أهداف مجمعة على اللوحة).

يشبه ماجستير إدارة الأعمال الآن تجنيد لاعبي كرة السلة الذين يمكنهم إظهار إحصائيات فردية رائعة وليس أكثر من ذلك. هؤلاء الرجال غير قادرين على أن يصبحوا فريقًا متماسكًا يمكنه فرض المنافسة على الفرق الكبيرة في دوري VTB. هناك أسئلة للمدرب هنا، لكن هذا كل شيء لاحقًا، والآن، لسوء الحظ، لا يجب أن تتوقع أي حل سريع للموقف. كل شيء يتجه نحو حقيقة أن سكان موسكو لن يدخلوا مرحلة الفائزين. علاوة على ذلك، إذا سارت الأمور على هذا النحو، فقد يغيبون عن التصفيات.

زينيت

بعد بداية سيئة للموسم، تمكن النادي من تحقيق مكاسب كبيرة جدًا زخم قوي. قبل الجولة الأخيرة، كان يحتل المركز الثاني في جدول دوري VTB، لكن في مباراتهم الأخيرة، خسر فريق سانت بطرسبرغ أمام سسكا (متصدر المسابقة) وتراجع مركزًا واحدًا في الترتيب العام. حقق الفريق الآن 11 فوزًا وخمس هزائم. وعلى أية حال، ينبغي اعتبار هذه النتيجة جديرة. على الرغم من أنك لا تستطيع الاسترخاء، لأن لوكو (11/6) وإنيسي (10/7) ينتظران هذا فقط.

ربما كشفت المعركة المذكورة أعلاه ضد "فريق الجيش" مشاكل فريق سانت بطرسبرغ. في الوقت الأصلي، بدا فريق "أزرق-أبيض-سماء زرقاء" جيدًا جدًا (82:82)، لكنهم فشلوا في الوقت الإضافي. ربما لم يكن لديه القوة الكافية (7:22).

في تلك المعركة، كان قادة زينيت هم: ترينت فريزر (21 نقطة)، توماس إرتل (18 نقطة في الهجوم وستة نقاط) تمريرات حاسمة)، فينس هانتر (17 نقطة في سلة الخصم وخمس متابعات) وبويان دوبليفيتش بثنائية 11 نقطة و12 كرة مجمعة على اللوحة الخلفية. ليست إحصائيات سيئة، لكنها لم تؤد إلى النجاح. بالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أنه لم يصل أي من لاعبي كرة السلة في سانت بطرسبرغ إلى المرحلة الرمزية الخمسة الأخيرة من الجولة.

ماجستير في إدارة الأعمال مقابل زينيت

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنسبة لوكلاء المراهنات، زينيت هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة. إنهم يعطون 1.14 فقط لنجاحها. ويقدر فوز الفريق المضيف في 1xbet مع احتمال 5.75. الرهانات على المجموع تحت (156.5) يتم ضربها بـ 1.9. يتم دفع 1.9 أيضًا مقابل كسر حاجز النقاط هذا. إذا حصلت على عائق 2(-14,5)، فيمكنك مضاعفة أموالك بـ 2.23. قم بتثبيت تطبيق 1xbet واراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفائز في المباراة واضح جدا. سوف يأخذ زينيت هذه اللعبة في الفصل. بالإضافة إلى أنه سيعمل بنشاط في الهجوم ويحقق الهزيمة. في هذه الحالة، من المنطقي المراهنة على عائق قدره 2(-14.5) مقابل 2.23. احتمالات جيدة جدًا ولا توجد مخاطر، نظرًا للاختلاف في حالة الأندية. لاعبي كرة السلة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0