برشلونة ضد أولمبياكوس. لقاء الفرق من الدور ربع النهائي من اليوروليغ الأخير

سيلعب برشلونة على أرضه ضد أولمبياكوس في 10 يناير في الجولة 21 من الدوري الأوروبي لكرة السلة 2023/24. ستقام المعركة على أرضية ملعب بالاو بلوجرانا في مدينة كاتالونيا الرئيسية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وأولمبياكوس

برشلونة

كان الفريق موجودًا حول أفضل الفرق في الدوري الأوروبي لكرة السلة لفترة طويلة جدًا. يمتلك برشلونة تقليديًا قائمة ممتازة، لكن المدرب الليتواني للنادي لم يتمكن من إخراج كل شيء من هؤلاء النجوم. كان ينبغي لإدارة "العقيق الأزرق" أن تطرده منذ وقت طويل، لكنها أخرت اتخاذ القرار المنطقي. ولحسن الحظ، حدث هذا، وفي هذه الحالة، ربما أن يأتي متأخرا أفضل من ألا يأتي أبدا.

ويتولى تدريب الفريق الكاتالوني الآن روجر جريماو. هل هناك أي تغييرات في مباراة الفريق؟ حسنًا، إنها مرة أخرى من بين الأفضل في اليوروليغ، لكنها ليست في القمة. ويحتل برشلونة الآن المركز الثالث في البطولة برصيد 13 انتصارا من 19 لقاء. وهذا لا يعني أن كل شيء يبقى كما كان. يغرس المرشد الجديد مهاراته في كرة السلة لدى لاعبيه. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت، ولكن هناك مستقبل مشرق في المستقبل. علاوة على ذلك، يمكن للكتالونيين التسجيل في اليوروليغ 2023/24. يذهبون عاليا. كل شيء على ما يرام. ولا تزال التصفيات بعيدة المنال. هناك وقت للعب وما إلى ذلك.

وحقق الفريق الكاتالوني ثلاثة انتصارات في آخر ست مباريات في البطولة. إذا تحدثنا عن الوضع هنا والآن، فقد تنشأ مشاكل مع أولمبياكوس. الخصم جيد جدا . إنه في حالة جيدة، وفريقه متحد وماهر.

أولمبياكوس

النادي يشكل خطورة على جميع المنافسين في اليوروليغ 2023/24. وفي النسخة الأخيرة من البطولة، فاز اليونانيون بالموسم العادي ثم تمكنوا من الوصول إلى النهائي حيث خسروا أمام ريال مدريد بفارق نقطة واحدة فقط. هذا هو مستوى معين. دعنا نقول هنا أن أولمبياكوس بالتأكيد لم يصبح أسوأ خلال العطلة الصيفية.

ويحتل المنتخب اليوناني في الوقت الحالي المركز الخامس في الترتيب العام للمسابقة برصيد 11/8. لكن باو (المركز الرابع) لديه نفس الفارق في الانتصارات والهزائم، مثل فينر ومكابي (المركزين السادس والسابع في البطولة).

لم يخسر أولمبياكوس أربع مباريات متتالية في اليوروليغ. بالطبع لا بد هنا من التحفظ على أنه كان محظوظاً في هذه الفترة مع خصومه، لكن لا ينبغي التقليل من سلسلة النتائج الإيجابية الممتازة.

يلعب اليونانيون كرة السلة بذكاء شديد. إنهم لا يركضون بلا وعي إلى الأمام بسرعات غير واقعية. يعمل الفريق بشكل وثيق جدًا في الدفاع ثم ينتقل إلى الهجوم. ليس هناك اندفاع أو ضجة.

برشلونة ضد أولمبياكوس

تاريخ المواجهة

التقى الفريقان بالفعل في موسم اليوروليغ الحالي. وكان ذلك في منتصف أكتوبر 2023 (الجولة الثانية من المسابقة). وقعت هذه المعركة في اليونان. وحقق الضيوف النجاح فيه بنتيجة 77:68. إذا نظرنا إلى المنافسات العشرة الأخيرة بين الفرق، فسوف يحققون فوزًا بنتيجة 6:4 لصالح الفريق الكاتالوني.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون ببرشلونة. إنهم يدفعون 1.53 مقابل نجاحها. يُقدر فوز أولمبياكوس بـ 2.5 عند 1xbet. الاحتمالات على المجموع تحت (157,5) هي 1.83. الرهان على المجموع أكثر (157,5) يتم ضربه بـ 1.87. إذا راهنت على العائق 1(-2.5)، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.67 مرة. الإعاقة 2(-2.5) تقدر بـ 3.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

برشلونة يغير نفسه. إنه قوي، لكنه في الوقت الحالي يعوقه قليلاً إعادة التعيين تحت قيادة مدرب جديد. ومن هنا لدينا بعض عدم الاستقرار في نتائج الكتالونيين. التنبؤ بنتيجة المعركة القادمة أمر صعب للغاية. هنا، يمكن لكل جانب إطلاق النار. في هذه الحالة، تجدر الإشارة إلى أسلوب اللعب الدفاعي لليونانيين، والذي من المفترض أن يؤدي إلى نتيجة منخفضة نسبيًا ويحصل على إجمالي أقل من (157.5) مقابل 1.83.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0