صربيا ضد فنلندا. المستقر مقابل المتغطرس؟

في 23 فبراير، سيقوم فريقا كرة السلة في صربيا وفنلندا بتسوية علاقاتهما الرياضية. وستقام المباراة في إطار الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من الدور الرابع من التصفيات المؤهلة لبطولة EuroBasket المقبلة. ستقام المباراة على أرضية ملعب ألكسندر نيكوليتش في بلغراد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة صربيا وفنلندا

صربيا

يتمتع المنتخب الوطني تقليديًا بتكوين جيد مع لاعبين رائعين. أعتقد أن الوضع مشابه الآن. ويعتبر الصرب أبرز المرشحين للفوز بمجموعتهم التي تضم فنلندا وجورجيا والدنمارك. من حيث المبدأ، كل شيء في صلب الموضوع.

تحتل صربيا حاليًا المركز الخامس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، أو ليست الثالثة إذا نظرنا إلى أوروبا بشكل منفصل. جدير جدا. ليس من الضروري الفوز بالمجموعة. هنا يكفي أن تأخذ المركز الثالث، لكن الفريق سيحاول أن يكون الأفضل هنا.

نيكولا يوكيتش هو النجم رقم واحد في المنتخب الوطني، لكن لن يسمح له أحد بالذهاب إلى المباراة التأهيلية. ولا تنتظر أيضًا الصرب الآخرين من الخارج. في الوقت نفسه، هذه اللحظة ليست فاشلة، لأن الصرب لديهم الكثير من لاعبي كرة السلة ذوي الجودة في أوروبا.

تشكيل الفريق: أفراموفيتش، كوبريفيتشا، جاراماز، تريفونوفيتش (جميعهم من بارتيزان)، رادانوف (رونا)، أوسكوكوفيتش (بوراك تشاك)، بيسلاتش (أفتودور)، دافيدوفاتش، ميرتوفيتش (كلاهما من النجم الأحمر)، دوبريتش (فيرتوس)، ديوريسيتش (ميجا). )، جودوريك (فنربخشه)، مارينكوفيتش (إقليم الباسك)، بتروشيف (أولمبياكوس)، ريستيك (تينيريفي). وهكذا، فإن الصرب لديهم عشرة لاعبي كرة سلة من اليوروليغ.

فنلندا

يحتل الفريق حاليًا المركز 20 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA)، أو المركز 13 إذا كنا نتحدث فقط عن العالم القديم. الجدول الزمني العادي. دعونا نلاحظ أن الفنلنديين قد ارتقوا مؤخرًا بشكل جيد في التصنيف العالمي.

يجب ألا نحتل المركز الأخير في المجموعة الحالية، وستكون تذكرة EuroBasket في جيبنا. وفي المجموعة الرباعية G، إلى جانب فنلندا وصربيا، هناك أيضًا جورجيا والدنمارك. من حيث المبدأ، كل شيء يمكن أن ينجح.

النجم الرئيسي في كرة السلة Suomi هو Markanen. سيكون من المناسب جدًا أن يساعد الرجل الفريق، لكن لا توجد معلومات حول وصوله إلى موقع الفريق. علاوة على ذلك، فإن فريق يوتا جاز يعاني حاليًا من سلسلة من الهزائم وخرج من منطقة التصفيات، لذلك لديه أشياء أكثر أهمية للقيام بها من التأهل إلى بطولة EuroBasket.

صربيا ضد فنلندا

تاريخ المواجهة

في عام 2008، التقى الفريقان. فاز الفنلنديون بتلك المباراة. وفي وقت لاحق، عبرت الفرق المسارات ست مرات أخرى. في هذه المعارك كان الصرب أقوى بالفعل. آخر مرة تنافست فيها الفرق كانت في عام 2022.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعتبر المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل. الإعاقة 1 في 1xbet تدفع 1.05 فقط. احتمالات الإعاقة 2 هي 10. الرهانات على المجموع تحت (162.5) يتم ضربها بـ 1.9. إذا راهنت على التغلب على شريط النقاط هذا، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. الإعاقة 1(-19,5) تقدر بـ 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفنلنديون جيدون بطريقتهم الخاصة ويقومون بتطوير كرة السلة، لكنهم ما زالوا بعيدين عن المستوى الصربي. سيفوز الفريق المضيف بالمباراة بثقة ولا يمكن أن يكون هناك أي مؤامرة في المعركة. سيعمل الصرب من خلال دفاع محكم، وسيوفرون طاقتهم أمامهم، ويعملون بشكل صارم على الخصم. في مثل هذه الظروف يكون من المنطقي المراهنة على المجموع تحت (162.5) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0