اسبانيا ضد لاتفيا. معركة فرق من أفضل 10 فرق في العالم وفقًا للاتحاد الدولي لكرة السلة

ستلعب إسبانيا مع لاتفيا في 22 فبراير. وستقام هذه المباراة في إطار الجولة الأولى من الدور الرابع من مرحلة المجموعات المؤهلة لبطولة EuroBasket 2025. وستقام المباراة على أرضية الباركيه في مجمع بابيون خوسيه لويس أبوس الرياضي في سرقسطة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسبانيا ولاتفيا

إسبانيا

يحتل الفريق الآن المركز الثاني في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة السلة. لقد تخلت مؤخرًا عن منصبها القيادي للفريق الأمريكي. وعليه، فإن الإسبان لا يزالون الأفضل في أوروبا في الوقت الحالي. على الورق الوضع هكذا، لكن دعونا نتذكر كأس العالم الأخيرة. هنا فشل الفريق في مغادرة المجموعة. خسر المنافسة أمام كندا ولاتفيا، متقدما فقط على البرازيل في الرباعية.

حسنًا، تحدث فترات حزينة. الآن علينا أن ننسى كل هذا ونمضي قدمًا. بالمناسبة، المباراة مع لاتفيا مفيدة جدًا هنا. يجب على الجاني الانتقام بالتأكيد. يدرك الجميع أن قادة إسبانيا، الذين يلعبون في الخارج، لن يأتوا للدفاع عن ألوان العلم في مباراة التصفيات. وهذه الحقيقة ليست مشجعة، ولكنها ليست مأساة. الإسبان قادرون على تشكيل فريق قوي من لاعبي كرة السلة الذين يتنافسون في أوروبا.

وتضم تشكيلة إسبانيا للمباريات المقبلة عشرة لاعبين مشاركين في اليوروليغ. وفي الوقت نفسه، نلاحظ أن ويلي هيرنانجوميز، الذي يمثل برشلونة الآن، لم يتم تضمينه هنا. كان هذا الرجل هو اللاعب الأكثر قيمة في EuroBasket عام 202.

لاتفيا

يحتل الفريق بالفعل المركز الثامن في التصنيف العالمي وفقًا للاتحاد الدولي لكرة السلة، أو المركز الرابع إذا كنا نتحدث عن أوروبا فقط. تُسمى لاتفيا الآن "متسلقو كرة السلة"، أي سرعة صعودها إلى القمة. وفي فترة قصيرة جدًا، تمكنت دول البلطيق من إضافة 22 مركزًا إلى تصنيفات الكوكب في الاتحاد الدولي لكرة السلة. هذا رائع بشكل لا يصدق.

في كأس العالم الأخيرة، جعلت لاتفيا الناس يتحدثون عن أنفسهم. لقد فهم الجميع أن الفريق كان جادًا. واحتل المنتخب المركز الثاني في مجموعته خلف كندا التي نالت لاحقا الميداليات البرونزية. لقد ترك الإسبان والبرازيليون في الخلف. بعد ذلك، في الدور ربع النهائي، جلبت القرعة الفريق ضد ألمانيا، التي أصبحت فيما بعد البطل، وانقطع طريق فريق البلطيق هنا. والنتيجة تستحق. من الممكن أنه لو كانت شبكة البطولة مختلفة بعض الشيء، لكان اللاتفيون قادرين على التنافس على الميداليات. على أية حال فإن المركز الخامس في كأس العالم يعد نتيجة إيجابية للمنتخب.

مرة أخرى، إذا قمنا بتحليل بطولة الكوكب تلك، فيمكننا الآن أن نتوقع كرة سلة رائعة في لاتفيا من: بيرتانز، كوروكس، زاغارس، سكيلي، سميتس وآخرين. الأسماء ليست مألوفة جدًا، ولكن ربما هذا فقط في الوقت الحالي.

اسبانيا ضد لاتفيا

تاريخ المواجهة

لدى الفرق سبع مباريات في تاريخهم المشترك. أقيمت في الفترة من 1993 إلى 2023. وفي هذه اللقاءات كان الفوز 6:1 لصالح إسبانيا. فاز لاتفيا بمباراته الوحيدة هنا في كأس العالم الأخيرة (سبتمبر 2023). انتهت المعركة بنتيجة 74:69. كانت هذه مرحلة المجموعات في البطولة.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بالاستقرار. في 1xbet يعطون 1.1 فقط للفوز 1. تكلفة النصر 2 هنا هي 7. يتم ضرب الرهانات على المجموع الأقل من (163.5) في 1.9. إنهم يدفعون أيضًا 1.9 للتغلب على سقف النقاط هذا. احتمالات الإعاقة 1 (-14.5) هي 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تفشل الفرق الوطنية الكبرى أحيانًا في البطولات التاريخية. وهذا ما حدث لإسبانيا في كأس العالم. ويجب أن نلاحظ أيضًا أنه من وقت لآخر تظهر قوى جديدة في أي رياضة. هذا يتعلق بكرة السلة ولاتفيا. المنتخب الوطني جيد، لكن أمامه طريق طويل ليقطعه، وفي هذه الأثناء، نتوقع هنا والآن فوزًا هادئًا لأصحاب الأرض مع ميل للانتقام من كأس العالم الأخيرة. راهن على الإعاقة 1(-14.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0