زينيت ضد سسكا. ديربي العاصمتين في مرحلة الفائزين في دوري VTB

تم تعليق مرحلة الفائزين في دوري VTB United League 2023/24 في الأول من مارس. الفاصل هو شيء من الماضي. في اليوم الأول من فصل الربيع، سيلعب زينيت ضد سيسكا موسكو في سان بطرسبرغ. ستقام المعركة على الأرضية الخشبية لمجمع Sibur Arena الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة زينيت وسيسكا

زينيت

في دوري VTB United الأخير، بقي فريق سانت بطرسبرغ بدون ميداليات، وهذه النتيجة بالنسبة لهم هي الفشل. الآن نحن بحاجة إلى العمل على التحسين. وأنهى زينيت البطولة العادية للبطولة الحالية في المركز الرابع. متواضع. بدأ الفريق الأزرق والأبيض مرحلة الفائزين بانتصار ساحق على لوكو، الذي يحتل الآن مرتبة أعلى في الجدول. الآن يتقدم "عمال السكك الحديدية" على لاعبي كرة السلة من ضفاف نهر نيفا بنجاح واحد فقط. السباق الكبير على قدم وساق.

زينيت جيد في الأمام ويدافع بشكل جيد في الخلف. كرة السلة الكلاسيكية الصحيحة تمامًا. فريق الجيش يفضل نفس الأسلوب تقريبًا. هناك منافسة مثيرة للاهتمام آخذة في الظهور، ولكن، من الناحية الموضوعية، أصبح زينيت الآن في حالة أفضل من فريق الجيش. يحتاج الرجال من ضفاف نهر نيفا إلى الحصول على نتيجة إيجابية من هذه الحقيقة، على الرغم من أن الخصم لن يستسلم هنا دون قتال.

سسكا

النادي يتغير، لكنه يحاول أن يبقى الأفضل في دوري VTB. الموسم الماضي كان هناك خلل وحصل على المركز الثالث. الآن أريد أن أؤدي بقوة أكبر. أنهى فريق سسكا الموسم العادي 2023/24 VTB United League في المركز الأول (22/4). في المباراة الأخيرة هنا، خسر سكان موسكو أمام فريق كازان. ثم بدأوا بهزيمة في مرحلة الفائزين، وخسروا أمام بارما المتواضع إلى حد ما (المركز الأخير في المجموعة الأولى). الآن يتقدم CSKA على UNICS بنتيجة إيجابية واحدة فقط. يصبح الوضع زلقا، لأنه ليس هناك شك في فئة زينيت، المعركة التي أصبحت قريبة بالفعل.

من ناحية أخرى، لدى CSKA أيضا أبطالها. ويعتبر خط هجوم الفريق الآن هو الأفضل في البطولة. دفاعها جيد أيضًا، وإن لم يكن رقم واحد. نعم، خسر سكان موسكو مباراتين متتاليتين، لكن ذلك لم يجعلهم أسوأ. إنهم لا يزالون كما هو وهم المتنافسون الرئيسيون على البطولة في VTB United League 2023/24.

زينيت ضد سسكا

تاريخ المواجهة

لقد تقاطعت الفرق بالفعل مرتين في الموسم الحالي من دوري VTB United League (انتهى الموسم العادي للمسابقة مؤخرًا). استفاد سكان موسكو من كلتا المباراتين (80:76 خارج أرضهم و 104:89 على أرضهم في الوقت الإضافي بعد 82:82). في السابق، كان سكان موسكو أقوى في أزواج أربع مرات أخرى على التوالي. وكان زينيت أفضل من سسكا آخر مرة في مايو 2023.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بهذه الحالة في زينيت. تدفع 1xbet 1.6 مقابل النصر 1. ويبلغ سعر الفوز لشخصين 2.35. احتمالات إجمالي أقل من (160.5) هي 1.9. سيؤدي التغلب على حاجز النقاط هذا إلى مضاعفة أموالك أيضًا بمقدار 1.9. إذا حصلت على عائق 1(-5,5)، فيمكنك زيادة رصيدك بمقدار 2.07 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقاء الفرق القوية. يجب أن يكون هناك دسائس هنا، ولكن ليس هناك، لأن الفرق الآن في حالات مختلفة تمامًا. سوف يكسر الفريق المضيف خصمه المثير للمشاكل أمام جمهوره، ويفعل ذلك بثقة نسبية. هنا يجدر إلقاء نظرة فاحصة على الإعاقة 1 (-5.5) مقابل 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0