ريال مدريد ضد باناثينايكوس. معركة زعماء اليوروليغ

يستضيف ريال مدريد الإسباني فريق باناثينايكوس اليوناني في مدريد، يوم 29 فبراير، في الجولة 27 من موسم اليوروليغ لكرة السلة 2023/24. تبدأ المباراة عند الساعة 22:45 (بتوقيت موسكو). ستقام المعركة على الأرضية الخشبية لمجمع Viznik Center الرياضي والترفيهي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة ريال مدريد وباناثينايكوس

ريال مدريد

، فاز النادي بلقب الدوري الأوروبي 2022-23. والآن يريد تكرار هذه الخدعة. ويحتل اللوس بلانكوس اليوم المركز الأول في الترتيب العام للبطولة. لديهم أربع نتائج سلبية فقط بعد الجولة 26 من المسابقة. كل شيء يبدو جميلًا جدًا، ولكن هناك دائمًا ذبابة في المرهم.

وفي المباراة الأخيرة بالبطولة، خسر الريال أمام أولمبيا، وهو الآن تحت المراكز العشرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، فإن ذكريات كيف تم تمزيق مدريد من قبل رجال موناكو لا تزال حية. علاوة على ذلك، إذا تعمقنا أكثر، سنجد مباريات الريال الضعيفة خلال هذه الفترة ضمن البطولة الوطنية. مدريد فريق خطير، لكن الآن يمكننا محاربتهم. إنها حقيقة.

يمتلك ريال مدريد خط الهجوم الأكثر إنتاجية في اليوروليغ 2023-24 ودفاع قوي للغاية. نعم، منذ وقت ليس ببعيد فشل الفريق على الصعيد الدفاعي، لكن على المدى الطويل لا تزال الصورة إيجابية. على أرضه، يتعين على لوس بلانكوس ببساطة تقديم أفضل ما لديه ضد خصومهم من اليونان!

باناثينايكوس

يحتل الفريق اليوناني حاليًا المركز الثالث في جدول ملخص الدوري الأوروبي 2023/24. وحقق لاعبو كرة السلة في باناثينايكوس 16 انتصارا في 26 مباراة بالبطولة. في الآونة الأخيرة، كان الفريق يتناوب النجاحات والهزائم. لقد لعب هذا الترتيب في أيدي المنافسين. لقد تجاوز العديد منهم بالفعل طاولة باو. موناكو وفيرتوس لديهما الآن أيضًا 16/10. أولمبياكوس وفنربخشة لديهما 15/11 لكل منهما. اتضح أن أي خلل في أداء باناثينايكوس، في ظل ظروف معينة، يمكن أن يفسد جدول البطولة بشكل كبير.

الآن يحتاج اليونانيون بالتأكيد إلى الحصول على نتيجة إيجابية. الصعوبة الوحيدة هي أن هناك مباراة خارج أرضنا مع أفضل فريق في البطولة اليوم. الخصم لديه النظام الكامل في الهجوم. هذا هو سلاحه الرئيسي. هنا علينا أن نحاول تحقيق التعادل من خلال اللعب من دفاع محكم.

ريال مدريد ضد باناثينايكوس

تاريخ المواجهة

في ديسمبر 2023، التقى الفريقان بالفعل في الجولة 13 من الدوري الأوروبي الحالي. وقعت تلك المعركة في اليونان. وحقق فيها الإسبان النجاح (90:78). في آخر عشر مباريات بين الثنائي - 9:1 بنتائج إيجابية لصالح ريال مدريد. وفاز باناثينايكوس بالثنائي آخر مرة في ربيع 2022.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يقدرون استقرار ريال مدريد. 1xbet تقدم فقط 1.32 للفوز 1. في نفس الوقت يتم تقديم النصر 2 هنا 3.4. الرهانات على الإجمالي أقل من (163.5) يتم ضربها بـ 1.9. التغلب على هذه النقاط يكلف السقف 1.9. العائق 1(-8,5) هو 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الريال الحالي خطير، لكنه ليس مثاليًا بنسبة 100٪ في الوقت الحالي. سيحاول اليونانيون إبعاد الإسبان عن الدفاع الصارم. ليست حقيقة أن هذا التكتيك سينجح، ولكنه ممكن أيضًا. على أية حال، فإن مثل هذا الترتيب سيجعل النتيجة الإجمالية للمباراة متواضعة نسبيا. هنا يجب أن نأخذ المجموع تحت (163,5) لـ 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0