ريال مدريد ضد فالنسيا. الديربي الإسباني في الدوري الأوروبي

سيلعب ريال مدريد مع فالنسيا في 11 يناير في الجولة 21 من موسم اليوروليغ لكرة السلة 2023-24. سيقام الديربي الإسباني على الأرضية الخشبية في ساحة Viznik Center.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ريال مدريد

الفريق هو بطل اليوروليغ الحالي، ويبدو أن لديه خطط للدفاع عن اللقب. الآن يحتل الفريق بثقة المركز الأول في جدول المنافسة، مع وجود فجوة جيدة بين مطارديه. الريال يلعب كرة سلة رائعة. لديه أفضل فارق نقاط في اليوروليغ 2023/24.

وفي البطولة الإسبانية يحتل الفريق المركز الأول أيضاً بفارق جيد عن منافسيه. ريال مدريد في حالة ممتازة على جميع الجبهات، وهذا ليس من قبيل الصدفة. إنه لا يخاف من أحد وكل هذا عمل.

من يجب أن يفرد من بين "الكريم"؟ الجميع هنا جيدون، ولكن إذا كنا بحاجة إلى بعض الأبطال الفرديين، فنحن بحاجة إلى تسمية أسماء مثل: موسى وهيزونيا وكامبازو وتافاريس وبويرييه وكوزر وما إلى ذلك. مدريد لديه فريق عظيم.

في المباراة ضد فالنسيا، سيعمل الفريق بأسلوبه المعتاد. إنها تعرف خصمها جيدًا، تمامًا كما يعرفها، لكن ريال لديه صفوة لا يمكن إنكارها إلى جانبها. في هذه الحالة، لا شيء ينذر بالمتاعب لللوس بلانكوس.

فالنسيا

يقاتل الفريق بنشاط من أجل المراكز العشرة الأولى في اليوروليغ. في الأساس، هذا يتحدث كثيرًا عن حالتها الآن. فالنسيا ليس هو المرشح الأوفر حظا في البطولة، ولكن ربما لا ينبغي الاستهانة به. يتمتع الفريق بخط دفاعي جيد ومن هنا يبنون كرة السلة الخاصة بهم. الريال جيد في الهجوم . هنا تحتاج إلى محاولة تحييد الورقة الرابحة لخصمك. إذا نجح الأمر، فسيكون لدى "الخفافيش" فرصة للفوز بالمباراة، على الرغم من أنها ليست واضحة جدًا.

من يستطيع الفوز في المعركة ضد اللوس بلانكوس؟ هنا يجب أن نذكر: أوجيلي، هاربر، ديفيس، إنجليس وجونز. هؤلاء الرجال في حالة جيدة الآن ويقومون بعمل جيد كمؤدٍ.

في البطولة الوطنية، فالنسيا تحتل المرتبة خارج TOP-8. من حيث المبدأ، الوضع مشابه لليوروليغ. لا يتقدم الخفافيش كثيرًا، لكنهم ما زالوا في صراع لتحقيق أهداف كبيرة. الفريق يحاول، ولكن لا يزال أمامه بعض العمل للقيام به. إنه أمر مقلق بعض الشيء عندما تظهر في الأفق معركة مع عملاق في حالة ممتازة.

ريال مدريد ضد فالنسيا

تاريخ المواجهة

في 14 نوفمبر من العام الماضي، التقى الفريقان بالفعل في اليوروليغ الحالي. وكانت مباراة الجولة الثامنة. وفاز بها "كريمي" على الطريق بنتيجة 76:73. بالإضافة إلى ذلك، فقد عبرت الفرق بالفعل مساراتها في الموسم الحالي من البطولة الوطنية. وقعت المعركة في اليوم الأخير من العام الماضي. كان ريال مدريد أقوى أيضاً (83:74 على أرضه). وفي وقت سابق، حقق لاعبو كرة السلة في العاصمة خمس نتائج إيجابية أخرى على التوالي في المنافسة مع المضارب. كان فالنسيا أقوى من ريال مدريد المرة الأخيرة في فبراير 2022.

احتمالات التنزيل 1xbet

الريال هو المرشح الأوفر حظا في المعركة، وفقا لوكلاء المراهنات. احتمالات النصر 1 هي 1.9. احتمالات النصر 2 هي 1.9. يتم ضرب الرهانات على المجموع الأقل من (155) بـ 1.9. للتغلب على سقف الأداء هذا يعطون 1.9. إذا راهنت على العائق 1(-9)، فيمكنك زيادة أموالك 1.9 مرة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فالنسيا جيد جدًا في بعض المراكز، لكن ليس لديه أي فرصة خارج أرضه ضد ريال مدريد المتحمس، والذي هو في قمة مستواه في الوقت الحالي. سيفوز الفريق المضيف بالمباراة بثلاث هجمات على الأقل بواسطة صفارة الإنذار الأخيرة. يجدر أخذ العائق 1 (-9) مقابل 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0