فالنسيا ضد ريال مدريد. هل سيستمر مدريد في الفوز؟

في الثاني من مارس، وفي إطار الجولة 27 من الدوري الإسباني، على ملعب ميستايا (فالنسيا)، سيتنافس فالنسيا وريال مدريد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة فالنسيا وريال مدريد

أداء فالنسيا

فالنسيا جيد بشكل عام. وفي 10 لقاءات، حقق الفريق 6 انتصارات وتعادل، كما تلقى ثلاث هزائم. وفي المباراة الأخيرة بالبطولة، فشل أبناء روبن باراجا أيضًا في تحقيق النصر؛ خسر النادي 0:0 أمام إشبيلية على أرضه. ويحتل فالنسيا المركز التاسع في الترتيب، برصيد 36 نقطة من 25 لقاء، بنسبة أهداف 29:29. يتصدر دورو سباق هدافي الخفافيش برصيد 10 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أرضه، خاض «البرتقالي» 12 مباراة على سبيل المثال، محققاً سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، ومني بهزيمتين.

ريال مدريد

يظهر ريال مدريد نفسه على أنه أكثر إقناعًا؛ وفي 10 لقاءات حقق الفريق 7 انتصارات وتعادلين فيما تعرض لهزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، تمكن رجال كارلو أنشيلوتي من تحقيق النجاح، بفوزهم على إشبيلية 1:0 على أرضهم بأقل عدد من النقاط. مودريتش سجل هدف الفوز لريال مدريد. ويحتل الريال المركز الأول في الترتيب برصيد 65 نقطة بنسبة أهداف 54:16. يتصدر بيلينجهام سباق التهديف في لوس بلانكوس برصيد 16 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة.

وخارجيا، خاض ريال مدريد 13 مباراة في البطولة، حقق 9 انتصارات و3 تعادلات، وخسر مباراة واحدة فقط.

فالنسيا ضد ريال مدريد

حقائق مباراة فالنسيا وريال مدريد

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 20 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات للريال في الموسم 1.91.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن لوس بلانكوس هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة. وكانت احتمالات فوز فالنسيا 5.34. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت أسعار فيكتوريا ريال مدريد عند 1.66. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.91، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فالنسيا، في ظل أزمة القيادة المستمرة منذ عدة سنوات، يقدم موسمًا جيدًا. ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا في سباق اللقب الإسباني. على الرغم من إصابات عدد من اللاعبين الأساسيين، يواصل لوس بلانكوس الفوز وتصدر الترتيب. فالنسيا فريق من الطراز الأول ولكنه يلعب في وطنه، ولكن لا يزال مستوى فريق مدريد وخبرته ومستوى الفريق سيسمح لرجال أنشيلوتي بالحصول على ثلاث نقاط: فوز ريال مدريد – 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0