فالنسيا ضد فياريال. هل سيواصل "الخفافيش" مسيرتهم الخالية من الهزائم على ملعبهم؟

ويلتقي يوم 2 يناير المقبل، في مباراة الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، فالنسيا وفياريال. ستقام المباراة على ملعب ميستايا أرينا (فالنسيا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة فالنسيا ضد فياريال



أداء فالنسيا فالنسيا غير متسق. وفي آخر 10 لقاءات حقق الفريق أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، كان الحظ إلى جانب أولاد روبن باراجا؛ فاز الفريق على رايو فاليكانو 1:0 خارج أرضه بأقل عدد من النقاط. وكان كانوس هو من سجل هدف الفوز للبرتقالي. ويحتل فالنسيا المركز العاشر في الترتيب برصيد 23 نقطة وبنسبة أهداف 19:22. يتصدر دورو سباق هدافي الخفافيش بسبعة أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وخاض «البرتقالي» ثماني لقاءات على أرضه، حقق أربعة انتصارات وتعادل مرتين وتلقى هزيمتين.

فياريال

يظهر فياريال مستوى مماثل من اللعب؛ وفي 10 لقاءات حقق النادي خمسة انتصارات وتعادل مرتين وفشل ثلاث مرات. في اللقاء الأخير، أظهر رجال مارسيلينو شخصيتهم، بفوزهم على سيلتا 3: 2 على أرضهم. وسجل بيدرازا وماندي وباريجو الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل فياريال المركز الـ13 في الترتيب برصيد 19 نقطة وبنسبة أهداف 26:35. مورينو يقود سباق هدافي الغواصة الصفراء. وسجل الإسباني ثمانية أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين. وخارج أرضه، لعب الفريق ثماني لقاءات في الدوري الممتاز الحالي، حقق فيها انتصارين وثلاثة تعادلات، كما تلقى ثلاث هزائم.

فالنسيا ضد فياريال

حقائق فالنسيا vs فياريال

  • تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في 7 من آخر 8 مباريات لفياريال في الدوري الإسباني؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في آخر 3 مباريات لفالنسيا في الدوري الإسباني؛
  • تلقى فياريال هدفين على الأقل في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني (3.27).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز فالنسيا 2.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.52. توقفت أسعار فيكتوريا فياريال عند 3.08. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.04، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كلا الفريقين كانا غير متناسقين هذا الموسم. أداء المضيفين أفضل قليلاً، بسبب النتائج الجيدة على أرضهم. في المقابل، فإن فريق فياريال ليس مستقراً سواء على أرضه أو خارجه. بالنظر إلى أداء خصومهم، أعتقد أن "الخفافيش" ستكون قادرة على مواصلة السلسلة دون إخفاقات في ميدانها، "الغواصة" الحالية ليست أقوى على الأقل: فالنسيا لن تخسر - الإعاقة 1 (0) - 1.71 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0