أودينيزي ضد بولونيا. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

في 30 ديسمبر، كجزء من الجولة 18 من الدوري الإيطالي، في ملعب فريولي أرينا (أوديني)، سيتنافس فريقا أودينيزي وبولونيا.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة أودينيزي وبولونيا

أودينيزي

أودينيزي يظهر نتيجة متواضعة للغاية؛ وفي 10 لقاءات حقق الفريق فوزا واحدا فقط وتعادل 6 مرات وتلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، كان أداء رجال غابرييلي تشيوفي ضعيفًا أيضًا، حيث تقاسموا النقاط مع تورينو 1: 1 خارج أرضهم. الزراقة سجل هدفا لـ”الحمر الوحشية الصغيرة”. ويحتل أودينيزي المركز 17 في الترتيب برصيد 14 نقطة وبنسبة أهداف 15:28. متصدر سباق التهديف في أودينيانس هو لوكا، الذي سجل 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعقد «الأبيض والأسود» 8 لقاءات على أرضه، سجل فيها 6 تعادلات وتلقى هزيمتين.

يظهر بولونيا

نتيجة ممتازة في هذا الجزء من الموسم؛ وفي 10 مباريات حقق النادي 7 انتصارات وتعادل مرتين وتلقى هزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة، لعب رجال تياجو موتا أيضًا بشكل جيد، وكسروا مقاومة أتلانتا على أرضهم بنتيجة 1:0. وسجل فيرغسون هدف الفوز لـ "البلوز الأحمر". وصعد بولونيا إلى المركز الرابع في الترتيب برصيد 31 نقطة بنسبة أهداف 21:12. في سباق الهدافين في فريق Greyhounds، يتصدر Zirkzee، الذي تمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

لعب فريق Felsinei 8 مباريات خارج أرضه، حقق فوزًا واحدًا و6 تعادلات، كما تعرض لهزيمة واحدة.

أودينيزي ضد بولونيا

حقائق أودينيزي ضد بولونيا

  • لم يخسر بولونيا في 15 من آخر 16 مباراة في الدوري الإيطالي.
  • أودينيزي غير قادر على الفوز في آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • أودينيزي تعادل في 11 من أصل 17 مباراة في الدوري الإيطالي بواقع 3.20.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. وكانت احتمالات نجاح أودينيزي 3.35. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. توقفت أسعار فيكتوريا بولونيا عند 2.28. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات تساوي – 1.593، “إجمالي أكثر من 2.5” مع علامات اقتباس – 2.32. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أودينيزي ملفت في هدوءه هذا الموسم، الفريق ينتزع التعادلات ويخسر الانتصارات في الدقائق الأخيرة من المباريات. يواصل بولونيا إبهاره، وهو النادي الذي يمثل الإحساس الرئيسي في الكالتشيو هذا الموسم. نادرا ما يخسر كلا الفريقين، لكن الضيوف يفوزون في كثير من الأحيان، مما يسمح لهم بالقتال من أجل مكان في المراكز الأربعة الأولى في الجدول. أما المباراة القادمة فأوصي بلعب النتيجة التي لن تؤدي إلا إلى تأكيد أداء الفرق. أعتقد أن "الحمر الوحشية" ستلعب مرة أخرى بالتعادل، وسيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم: التعادل - X - 3.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0