توتنهام ضد بورنموث. هل سيتمكن الضيوف من أخذ النقاط من سكان لندن؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، مباراة بين توتنهام وبورنموث ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توتنهام وبورنموث

حقق توتنهام

سبيرز مؤخرًا سلسلة رائعة من الانتصارات الثلاثة المتتالية وعاد إلى المراكز الأربعة الأولى في الترتيب. من غير المرجح أن يتمكن اللندنيون من تحدي المتصدرين في الصراع على لقب البطولة، لكن من الواضح أن توتنهام ينوي المطالبة بالمكان الشاغر في منطقة دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم.

وفي الجولة المقبلة من البطولة الإنجليزية، في اليوم الأخير من عام 2023، سيحاول توتنهام إرضاء المشجعين المحليين ليس فقط من خلال مباراة جيدة، ولكن أيضًا بنتيجة إيجابية. توتنهام هو من سيلعب أولاً في مثل هذه المباراة ويتصرف من موقع القوة.

بورنموث

توقع العديد من الخبراء أن فريق بورنموث سيقاتل من أجل البقاء في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية، وبالفعل لم يبدأ الفريق هذا الموسم بأفضل طريقة. ولكن بعد ذلك بدأ فريق بورغوندي في التحسن، وتمكن من تحقيق العديد من الانتصارات المهمة على التوالي وأصبح الآن فلاحًا قويًا في البطولة.

أثبت بورنموث هذا الموسم أكثر من مرة أنه مستعد للعب على قدم المساواة وخوض معركة جديرة بالثقة مع خصوم أقوى. في الاجتماع الجديد، من المحتمل أن يمنح الضيوف المبادرة لأصحابها، بينما سينتظرون هم أنفسهم لحظاتهم عند مرمى الخصم بعد الهجمات المرتدة والركلات الثابتة.

توتنهام ضد بورنموث

حقائق مباراة توتنهام وبورنموث

  • وفي مباراة الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، فاز توتنهام على بورنموث بنتيجة 3:2؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.40؛
  • كما أنه في ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.49؛
  • فاز توتنهام بثلاث من آخر خمس مباريات أمام بورنموث في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 1.61، وعلى التعادل - مقابل 4.59، وعلى فوز بورنموث - مقابل 5.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي سيستضيف فيها توتنهام فريق بورنموث الذي حقق مسيرة جيدة. ومن المؤكد أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً على اللندنيين، رغم أنهم المرشحون الواضحون للمواجهة المقبلة. لا يقدم فريق بورجوندي أداءً جيدًا في المباريات خارج أرضه هذا الموسم، لذا سيتعين عليهم إظهار أفضل ما لديهم من كرة قدم للتأهل لأي نقاط. الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 2.35.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0