فولهام ضد أرسنال. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة؟

يستضيف ملعب كرافن كوتيدج، يوم الأحد 31 ديسمبر، مباراة بين فولهام وأرسنال ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة فولهام وأرسنال

فولهام

فولهام هو فلاح وسط قوي في ترتيب البطولة الإنجليزية، يفتقد نجوم السماء، لكنه لا يقاتل من أجل الحفاظ على تصريح الإقامة في نخبة كرة القدم البريطانية. كان الفريق غير مستقر للغاية في الجولات الأخيرة ولم يتمكن بعد من العثور على لعبته الخاصة التي ستجلب له النقاط باستمرار.

أمام فولهام لقاء مهم أمام أحد متصدري الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحتاج السامريون إلى إظهار أقصى قدراتهم من أجل التأهل بنتيجة جيدة. سيكون دعم جماهير الفريق المضيف عاملاً مهمًا حقًا للمضيفين في هذا اليوم.

أرسنال

يواصل أرسنال النضال من أجل المركز الأول في ترتيب البطولة الإنجليزية، وبينما يتعامل الجانرز مع جدول أعمال صعب ومزدحم. يتواجد اللندنيون بحق في المجموعة الرائدة من الفرق وهذا الموسم قريبون جدًا مرة أخرى من الانتصار الذي طال انتظاره.

من المهم جدًا لفريق ميكيل أرتيتا أن يهزم المنافسين ذوي المستوى والمكانة الأضعف، لأن المنافسين ليفربول ومانشستر سيتي يمكنهم الاستفادة من أي خلل في أداء الجانرز. ولذلك، في المباراة المقبلة، سوف يكون ارسنال عازما على الحصول على النقاط الثلاث المقبلة.

فولهام ضد أرسنال

حقائق مباراة فولهام وأرسنال

  • وفي الجولة الأولى من هذه البطولة الإنجليزية، تعادل أرسنال وفولهام بنتيجة 2:2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.80؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.89؛
  • فاز أرسنال في ثلاث من آخر خمس مباريات لعبها أمام فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة كجزء من الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز فولهام مقابل 5.40، وعلى التعادل مقابل 4.30، و على فوز ارسنال مقابل 1.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ديربي لندني آخر في الدوري الإنجليزي، حيث سيحاول فولهام حصد النقاط من أرسنال على أرضه. يبدو أن الجانرز هو الأفضل قبل هذه المواجهة، لكن المضيفين في ملعبهم ربما يأملون في إرضاء المشجعين المحليين في اليوم الأخير من عام 2023. سيكون لدى سكان الصيف بالتأكيد فرصهم الخاصة، لذا يبدو أن الرهان المنطقي في هذه الحالة هو "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.89.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0