ريال مدريد ضد مايوركا. هل سيخلق سكان الجزيرة ضجة كبيرة؟

في 3 يناير، وفي إطار الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو (مدريد)، سيتنافس ريال مدريد ومايوركا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد ضد مايوركا

ريال مدريد

يُظهر ريال مدريد مستوىً جيدًا من اللعب؛ ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 27 سبتمبر، بعد أن جمع سلسلة من 17 لقاء خلال هذا الوقت. في المباراة الأخيرة من الدوري الممتاز، لم يخسر فريق كارلو أنشيلوتي أيضًا ماء وجهه، حيث تغلب على ألافيس خارج أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. وسجل هدف الفوز للوس بلانكوس لوكاس فاسكيز. ويحتل الريال المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بنسبة أهداف 39:11. يتصدر بيلينجهام سباق التهديف في مدريد برصيد 13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وعقد اللوس بلانكوس 8 لقاءات على أرضه، حقق فيها 7 انتصارات وتعادل.

مايوركا

مايوركا كانت أيضًا قادرة على التحسن. في الوقت الحالي، لم يخسر الفريق في ستة لقاءات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، انتصر رجال خافيير أغيري أيضًا، بفوزهم على أوساسونا 3: 2 على أرضهم. تسديدات دقيقة من ناستاسيتش ورودريجيز ورايلو جلبت الفوز لسكان الجزيرة. ويحتل مايوركا المركز الـ14 في الترتيب برصيد 18 نقطة، بنسبة أهداف 17:22. يتصدر براتس سباق الهدافين في سينابار برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخارجياً، خاض «الجزيرة» 9 مباريات، حقق فوزاً واحداً وتعادل 3 مرات وتلقى 5 هزائم.

ريال مدريد ضد مايوركا

حقائق مباراة ريال مدريد ضد مايوركا

  • لم يخسر ريال مدريد في آخر 12 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • مايوركا لم يخسر في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني (4.10).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح فريق مدريد. وكانت احتمالات فوز الريال 1.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.66. توقفت أسعار فيكتوريا مايوركا عند 13.43. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمال 1.80، و"إجمالي أكثر من 35" باحتمال 2.04. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ريال مدريد، على الرغم من كل مشاكله الشخصية، هو الرائد في المثال. وحقق مايوركا تقدما كبيرا في نهاية عام 2023، مما ساعد الفريق على الخروج من منطقة الهبوط. تكمن قوة الفريق المدريدي في توازنه ومستوى أدائه. يكتسب سكان الجزيرة النقاط هذا الموسم بسبب لعبهم الدفاعي الموثوق. فيما يتعلق بالمواجهة المباشرة، فاللوس بلانكوس هو المرشح بطبيعة الحال، لكنني لا أعتقد أن الضيوف سيتعرضون لهزيمة كبيرة: مايوركا لن يخسر بأكثر من هدفين - عائق 2(+2) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0