لاس بالماس ضد برشلونة. فهل يكسر الكاتالونيون سلسلة إخفاقاتهم المتتالية على الطريق؟

وفي 4 يناير المقبل، وفي مباراة الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، على ملعب غران كناريا (لاس بالماس)، يلتقي لاس بالماس وبرشلونة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لاس بالماس وبرشلونة

لاس بالماس

يؤدي أداء لاس بالماس بوتيرة جيدة. وفي 10 لقاءات حقق الفريق 6 انتصارات وتعادلين كما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأخيرة من الدوري الأسباني، ارتكب أبناء خافيير جارسيا بيمينتا خطأ أيضًا، حيث خسروا على الطريق أمام أتلتيك بلباو 0:1. ويحتل لاس بالماس المركز التاسع في الترتيب برصيد 25 نقطة بنسبة أهداف 15:15. متصدر سباق التهديف لسكان الجزيرة هو كيريان، الذي سجل ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضهم، لعب «الأصفر» 8 مباريات على سبيل المثال، حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

برشلونة

يظهر برشلونة نتائج بعيدة عن المثالية - في 10 لقاءات، حقق الكاتالونيون 4 انتصارات وتعادلين وتعرضوا لـ 4 هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، حقق رجال تشافي النجاح بفوزهم على ألميريا على أرضهم بنتيجة 3:2. وسجل روبرتو (ثنائية) ورافينيا هدفي العقيق الأزرق. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 38 نقطة، بنسبة أهداف 34:21. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق الهدافين الكاتالونيين برصيد 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.

وتمكن فريق بلو جارنتس من المشاركة في مباراة ودية، وخسر أمام أمريكا 2:3.

لاس بالماس ضد برشلونة

حقائق لاس بالماس ضد برشلونة

  • تم لعب إجمالي أقل من 2.5 في آخر 6 مباريات للاس بالماس في الدوري الإسباني 2.07.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح الذي حققه الكاتالونيون خارج أرضهم. وكانت احتمالات فوز لاس بالماس 5.72. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.18. بالنسبة لبرشلونة فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 1.59. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أداء لاس بالماس بوتيرة جيدة، والفريق يتصرف بشكل مقنع، كما هو الحال مع الوافد الجديد. برشلونة لا يُظهر الاستقرار الكامن في العملاق، وليفاندوفسكي ليس سعيدًا في الهجوم، بالإضافة إلى أن إمكانات الفريق تضاءلت بسبب الإصابات. أما بالنسبة للمباراة القادمة، أعتقد أنه لن يكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة، فالفريق المضيف يجفف المباراة بشكل جيد للغاية، بالإضافة إلى أن الفريق الكاتالوني ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي: المجموع أقل من 2.5 - 2.07.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0