قادش ضد ريال سوسيداد. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

في 21 ديسمبر، في مباراة الجولة 18 من الدوري الإسباني، على ملعب نويفو ميرانديلا (قادس)، سيلتقي فريقي قادس وريال سوسيداد.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة قادس وريال سوسيداد

قادس

قادس في وضع صعب، الفريق لم يفز في سبع مباريات رسمية على التوالي. في المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، لم يحقق رجال سيرجيو جونزاليس أي فوز، بعد تعادلهم مع لاس بالماس 1:1. راموس دي لا فلور سجل لصالح الضيوف. ويحتل قادس المركز الـ16 في الترتيب برصيد 14 نقطة، بنسبة أهداف 14:24. ويتصدر راموس دي لا فلور سباق هدافي الغواصة الصفراء برصيد 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

وعلى أرضه، أجرى النادي 8 لقاءات في مثال، حقق فوزين و4 تعادلات، كما تعرض لهزيمتين.

ريال سوسيداد

يظهر ريال سوسيداد نفسه بشكل أكثر إقناعا. في الوقت الحالي، جمع النادي سلسلة من تسع مباريات دون هزيمة. صحيح، في المباراة الأخيرة في الدوري الأسباني، أضاع رجال إيمانول ألجواسيل النقاط، وتعادلوا 0:0 مع بيتيس على أرضهم. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 30 نقطة وبنسبة أهداف 29:18. يتصدر أويارزابال ترتيب هدافي الفريق برصيد سبعة أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض الفريق 8 مباريات خارج أرضه، حقق فيها 3 انتصارات و3 تعادلات، كما تعرض للهزيمة مرتين.

قادش ضد ريال سوسيداد

حقائق مباراة قادس وريال سوسيداد

  • قادش تعادل في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني بواقع 3.45 نقطة؛
  • تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في آخر 4 مباريات لقادس في الدوري الإسباني؛
  • حافظ ريال سي على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 5 مباريات له في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ينظر المراهنون إلى الضيوف على أنهم المرشحون للمباراة. وكانت احتمالات فوز قادس 5.03. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت أسعار فيكتوريا ريال سوسيداد عند 1.80. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال -1.63، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.33. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويواجه قادس خطر الوقوع في منطقة الهبوط. أداء النادي يترك الكثير مما هو مرغوب فيه، خاصة في الهجوم، لأنهم جيدون إلى حد ما في الدفاع. أصبح ريال سوسيداد قوة في كرة القدم الإسبانية، ولم يخسر الفريق لفترة طويلة وينوي القتال من أجل الميداليات. بالنظر إلى أزمة المضيفين، أعتقد أن الباسك سيكونون قادرين على انتزاع ثلاث نقاط خارج أرضهم، مما يؤكد مستواهم العالي وطموحاتهم لهذا الموسم: فوز ريال سوسيداد – 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0