مونزا ضد فيورنتينا. هل سيكسر الزنابق الخط دون انتصارات خارج أرضه؟

في 22 ديسمبر، كجزء من الجولة 17 من الدوري الإيطالي، على ملعب بريانتيو (مونزا)، سيتنافس مونزا وفيورنتينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مونزا وفيورنتينا

يؤدي أداء مونزا

مونزا نجاحًا متفاوتًا. وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 4 انتصارات و3 تعادلات، وتلقى ثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل أبناء رافاييل بالادينو بصراحة، وخسروا خارج أرضهم أمام ميلان 0:3. ويحتل مونزا المركز الـ11 في الترتيب برصيد 21 نقطة، بنسبة أهداف 16:17. يتصدر كولباني سباق الهدافين الأبيض والأحمر برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة. وعلى أرضهم، خاض «البريانزولي» 8 مباريات في البطولة، حقق فيها 3 انتصارات و4 تعادلات، كما سُجلت هزيمة واحدة.

فيورنتينا

يقدم فريق فيورنتينا أداءً بوتيرة جيدة؛ وفي 10 لقاءات، احتفل الفريق بـ 6 انتصارات وتعادل مرتين وتلقى هزيمتين. كانت المباراة النهائية في الدوري الإيطالي رائعة بالنسبة لأولاد فينتشنزو إيتاليانو؛ فاز الفريق على فيرونا 1:0 على أرضه بأقل عدد من النقاط. كان بلتران هو هداف هدف الفوز لفريق الزنابق. ويحتل فيورنتينا المركز الخامس في الترتيب برصيد 27 نقطة بنسبة أهداف 25:18. ويتصدر بونافينتورا ترتيب هدافي فريق البنفسج، بعد أن نجح في تسجيل ستة أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين.

ولعب الزنابق 8 مباريات خارج أرضه، حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.

مونزا ضد فيورنتينا

حقائق مونزا ضد فيورنتينا

  • لم يخسر فيورنتينا في 8 من آخر 9 مباريات في الموسم (1.70)؛
  • لم يخسر مونزا في 7 من آخر 8 مباريات على أرضه هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة في المباراة لـ "الزنابق". لنجاح مونزا، كانت الأسعار 2.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا فيورنتينا عند 2.34. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.93، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مونزا لا تستطيع مواكبة وتيرة الموسم. بينما في المنزل لا يزال الفريق متمسكًا بالنقاط، ثم خارج أرضه يقدم أداءً باهتًا. يقدم فيورنتينا أداءً أكثر ثباتًا، كما يتبين من الترتيب؛ لقد تراكمت لدى الزنابق الآن خط جيد دون هزيمة. بالنظر إلى شكل الفرق، أعتقد أن "الأرجوانيين" سيكونون قادرين على تجديد مخزونهم من النقاط: لن يخسر فيورنتينا - الإعاقة 2 (0) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0