ميلان ضد مونزا. من سيكون الأقوى في معارضة مشاريع برلسكوني؟

وفي 17 ديسمبر المقبل، وفي مباراة الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، يلتقي ميلان ومونزا. ستقام المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا & تحليل لمباراة ميلان ومونزا

ميلان

ميلان يظهر نتائج متباينة؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق 3 انتصارات وتعادلين، كما خسر في 5 مرات. فشل فريق ستيفانو بيولي أيضًا في المباراة الأخيرة في الدوري الإيطالي، حيث خسر خارج أرضه أمام أتالانتا 2: 3. وسجل جيرو ويوفيتش الأهداف لصالح فريق Red-Black. ويحتل ميلان المركز الثالث في الترتيب برصيد 29 نقطة بنسبة أهداف 26:18. جيرو يقود الشياطين الهدافين' سباق؛ سجل الفرنسي 8 أهداف وأكمل 3 تمريرات حاسمة.

لعب النادي 7 مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي، حقق 5 انتصارات وتعرض لهزيمتين.

مونزامونزا

a>تمكنت مونزا من البقاء واقفة على قدميها؛ وفي آخر 10 مواجهات، حقق الفريق 4 انتصارات و4 تعادلات، وتعرض لهزيمتين فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة، حقق فريق بريانزولي أقصى استفادة منه، حيث فاز على جنوة 1:0 على أرضه. وسجل داني موتا هدف الفوز لأصحاب الأرض. وصعد فريق ماتيو بيسينا إلى المركز التاسع في الترتيب برصيد 21 نقطة، بمعدل أهداف 16:14. يتصدر كولباني سباق التهديف في مونزا برصيد 6 أهداف وتمريرة حاسمة. لعب "الأبيض والأحمر" 8 مباريات خارج أرضه، حقق 4 انتصارات وتعادلين، كما تعرض لخسارتين.

في منتصف الأسبوع، فاز ميلان بمباراة دوري أبطال أوروبا ضد نيوكاسل 2: 1، وحصل على المركز الثالث. ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط ويتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا.

ميلان ضد مونزا

حقائق مباراة ميلان ومونزا

  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لميلان هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 10 لقاءات شارك فيها ميلان هذا الموسم 1.85

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون لاعبي ميلان المفضلين في المباراة على أرضهم. كانت اقتباسات نجاح ميلان هي 1.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.30. توقفت أسعار فيكتوريا مونزا عند 5.80. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” باحتمالات تساوي – 2.04، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع عروض أسعار – 1.76. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أداء ميلان غير متناسق، لكنه لا يزال يسجل النقاط بانتظام على أرضه، مما يدل على نوعية جيدة من اللعب. يقدم مونزا موسمًا جيدًا نظرًا لإمكانيات النادي المالية والبشرية. ولكن على الطريق، يتم إعطاء النقاط للضيوف بصعوبة كبيرة. بالنظر إلى هذه الحقيقة، أعتقد أن أولاد بيولي سيكونون قادرين على إرضاء جماهيرهم بالنجاح على أرضهم: فوز ميلان بإعاقة 1 (-1) من 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0