جيرونا ضد ألافيس. هل سيظل الفريق الكتالوني في صدارة ترتيب الدوري الإسباني؟

ويلتقي يوم 18 ديسمبر المقبل، في مباراة الجولة الـ17 من الدوري الإسباني، على ملعب مونتيفيلي (جيرونا)، فريقي جيرونا وأليفيش.

توقعات الخبراء لدينا & تحليل لمباراة جيرونا ضد ألافيس

جيرونا

جيرونا في حالة ممتازة، في آخر 10 لقاءات فاز النادي في 9 وتعادل مرة واحدة. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، أظهر أبناء ميشيل تألقهم وكسروا مقاومة برشلونة الكاتالوني على أرضه (4:2). تسديدات دقيقة من دوفبيك وجوتيريز وفاليري وستواني حققت النصر "الأبيض والأحمر". ويحتل جيرونا المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بنسبة أهداف 38:20. دوفبيك يقود فريق جيروندان. الهدافين' السباق برصيد 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة.
ألافيس

وعلى أرضه، خاض «الأبيض الأحمر» 8 مباريات في البطولة، حقق 6 انتصارات وتعادل واحد، كما سجل هزيمة واحدة.وعلى الطريق، لعب الفريق 8 مباريات، وتعادل ثلاث مرات وتعرض لخمس هزائم. .يقضي ألافيس الموسم بوتيرة متوسطة؛ وفي 10 مباريات حقق النادي 4 انتصارات و3 تعادلات، كما تعرض لـ3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل فريق لويس غارسيا بلازا أيضًا، حيث خسر على أرضه أمام لاس بالماس بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل ألافيس المركز الـ12 في الترتيب برصيد 16 نقطة، بنسبة أهداف 14:20. أوموروديون هو المتصدر في سباق الهدافين لفريق "بين باسترز"، والذي سجل بالفعل 5 أهداف باسمه.

جيرونا ضد ألافيس

حقائق جيرونا ضد ألافيس

  • جيرونا لم يخسر في آخر 10 مباريات هذا الموسم؛
  • وسجل كلا الفريقين في آخر 7 مباريات لجيرونا هذا الموسم؛
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 11 من آخر 15 مباراة لجيرونا هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح الكاتالونيين. وكانت احتمالات فوز جيرونا 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.47. توقفت الأسعار عند فيكتوريا ألافيسا عند 6.12. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” باحتمالات تساوي – 2.14، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع عروض أسعار – 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

جيرونا في حالة مذهلة، دون وجود نجوم بارزين في تشكيلته، أصبح الفريق "نجمًا"، كونه، إلى جانب باير، الإحساس الرئيسي بكرة القدم في أوروبا. ألافيس يقدم أداءً بمستواه، ويحتل منتصف الجدول، وهو مؤشر ممتاز للضيوف. مع الأخذ في الاعتبار عامل الملعب على أرضه، وعدم قدرة ألافيس على اللعب خارج أرضه ومستوى الفريق الكتالوني، أعتقد أن دوفبيك وتسيجانكوف سيحصدان النقاط الثلاث التالية في الدوري: فوز جيرونا بإعاقة 1 (-1) - 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0