بوروسيا د ضد ماينتس. هل سيحصل فريق Bumblebees على النقاط الثلاث على أرضه؟

تقام، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، مباراة بوروسيا دورتموند وماينز على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الألماني لكرة القدم.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا د وماينز

لم يقدم فريق بوروسيا دي

بامبلبيز أفضل المباريات الأخيرة في البطولة الألمانية، لكن يمكن أن يكونوا سعداء بأدائهم في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل الفريق بثقة إلى التصفيات المؤهلة للبطولة. الآن يركز اللاعبون والجهاز الفني لبوروسيا د بشكل كامل على مباريات الدوري الألماني.

أمام فريق Bumblebees مباراة مهمة على أرضه، حيث لا يحق للفريق أن يفشل مرة أخرى. بوروسيا دورتموند يتخلف بالفعل بشكل كبير عن كل من بايرن وباير ليفركوزن، لذا فإن خسارة أخرى للنقاط قد تحرم الفريق من الدافع للقتال من أجل الميداليات الذهبية. إن الفريق المضيف في اللقاء المستقبلي هو الذي سيلعب من موقع قوة ويتمتع بالأفضلية.

ماينز

ماينز في منطقة خطرة ويمر بأوقات عصيبة، لأنه لا يستطيع الخروج من الأزمة وإرضاء جماهيره باللعب الجيد والنتائج الإيجابية. مع كل جولة جديدة، يصبح موقف هذا الفريق مؤسفا بشكل متزايد في ترتيب البطولة الألمانية.

في اللقاء المقبل، سيكون ماينز مستضعفًا تمامًا، وسيحتاج إلى القفز فوق رأسه من أجل خلق أحد الأحاسيس الرئيسية للجولة الجديدة. وبطبيعة الحال، لن يستسلم الضيوف بالتأكيد، نظراً لوضعهم في البطولة، لكن ليس لديهم فرص كثيرة للحصول على أي نقاط.

بوروسيا د ضد ماينتس

حقائق مباراة بوروسيا د vs ماينز

  • وفي البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بوروسيا دورتموند على ماينز بنتيجة 2: 1، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 2: 2.
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.43؛
  • كذلك، في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.58؛
  • حقق بوروسيا دورتموند الفوز في أربع من آخر خمس مباريات لعبها أمام ماينز في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبين الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة السادسة عشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.50، وعلى التعادل - مقابل 5.20، و في فوز ماينز - مقابل 5.60. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

هناك مرشح واضح في هذه المباراة: سيبذل بوروسيا دورتموند كل جهده على أرضه ليحصل على النقاط الثلاث. يحتاج فريق Bumblebees حقًا إلى البدء في الفوز باستمرار إذا كان الفريق لا يزال ينافس على المراكز العليا في الحملة الحالية. ماينز ليس في أفضل حالاته ومن غير المرجح أن يتمكن الضيوف من تقديم مقاومة جيدة لخصم أكثر شهرة. يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-1) مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0