فولفسبورج ضد بايرن. هل سيحصل المضيفون على نقاط من فريق ميونيخ؟

تقام مباراة فولفسبورج وبايرن، يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب فولكس فاجن أرينا ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فولفسبورج وبايرن

فولفسبورج

لا يقدم فريق فولفسبورج أداءً جيداً في البطولة الألمانية الحالية، لأن الفريق يتواجد في منتصف الترتيب وبعيد عن المنافسة على مكان في منطقة كأس أوروبا. ومع ذلك، يظل فريق ولفرهامبتون فريقًا لا ينضب، وقادرًا على خلق المشاكل للمعارضين من أي مستوى على أرضهم.

أمام فولفسبورج اختبار خطير على أرضه، حيث سيلعب الفريق ضد حامل اللقب بايرن على ملعبه. ستكون المهمة الرئيسية لأصحاب الأرض في هذا اللقاء هي البقاء على قيد الحياة واللعب بشكل موثوق أمام مرماهم، لذا سيلعب فولفسبورج بالتأكيد في المركز الثاني، وسيعتمد على الركلات الثابتة والهجمات المرتدة للأمام.

وتعرض بايرن

بايرن مؤخرا لأول هزيمة له في الدوري الألماني، حيث خسر أمام فولفسبورج بنتيجة 1:5. ولكن بعد ذلك فاز فريق ميونيخ على مانشستر يونايتد خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، مما يعني أنهم تمكنوا من التعافي نفسياً وأصبحوا الآن جاهزين لبدء الفوز مرة أخرى في الدوري الألماني.

لا يمكن لفريق توماس توخيل العودة إلى المركز الأول في الترتيب، وللقيام بذلك، يحتاجون بالتأكيد إلى تحقيق سلسلة انتصارات قوية في البطولة الألمانية. مباراة بايرن خارج ملعبه ضد فولفسبورج هي إحدى تلك المباريات التي لا يوجد فيها مجال للخطأ لفريق ميونيخ.

فولفسبورج ضد بايرن

حقائق مباراة فولفسبورج وبايرن

  • في البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بايرن بثقة على فولفسبورج مرتين: 4: 2 و2: 0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان إجمالي الرهان أكثر من (2.5) 1.30؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.48؛
  • فاز بايرن بأربع من آخر خمس مباريات أمام فولفسبورج في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة السادسة عشرة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فولفسبورج مقابل 6.60، وعلى التعادل مقابل 5.70، وعلى فوز بايرن بـ 1.41. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيواجه بايرن مباراة صعبة للغاية خارج أرضه ضد فولفسبورج، حيث سيتعين على بطل ألمانيا إظهار أفضل صفاته واللعب بكامل قوته للحصول على النقاط الثلاث التالية. ليس هناك شك في أن الذئاب سيحاولون إرضاء جماهيرهم ومفاجأة خصمهم البارز على ملعبهم. ويجب أن تكون هناك أهداف في مثل هذه المباراة، مع الأخذ في الاعتبار إحصائيات المباريات الماضية بين الفرق، مما يعني الرهان على المجموع أكثر من (3.5) مقابل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0