برشلونة ضد ألميريا. هل سيحقق الضيوف فوزهم الأول في البطولة؟

وفي 20 ديسمبر المقبل، وفي مباراة الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، يلتقي برشلونة وألميريا. وستقام المباراة على ملعب الأولمبيكو أرينا (برشلونة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وألميريا

برشلونة

لم يتمكن برشلونة من الخروج من أزمة واحدة قبل أن تتغلب عليه أزمة أخرى - في الوقت الحالي لا يستطيع الكاتالونيون الفوز في ثلاث لقاءات متتالية. إذا كان لدى العقيق الأزرق في دوري أبطال أوروبا احتياطيات كافية للفوز بالمجموعة، فإن شؤون النادي في الدوري الإسباني لا تسير على ما يرام. في المباراة الأخيرة، خسر رجال تشافي النقاط مرة أخرى، بالتعادل مع فالنسيا 1:1. وسجل جواو فيليكس الهدف الوحيد للكتالونيين. ويحتل برشلونة المركز الثالث في الترتيب برصيد 35 نقطة بنسبة أهداف 31:19. ويتصدر ليفاندوفسكي سباق هدافي البلوجرانا برصيد ثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، خاض النادي 9 مباريات ضمن المجموعة، حقق سبعة انتصارات وتعرض لهزيمتين.

الميريا

الميريا تدمر الموسم بالكامل. في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من سبع مباريات دون انتصارات على الساحة المحلية. صحيح، في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، نجح رجال غاريتانو جايزكا في الحفاظ على النقاط، وتعادل الفريق على أرضه 0:0 مع مايوركا. ويحتل ألميريا المركز الأخير في الترتيب برصيد 5 نقاط وبنسبة أهداف 17:39. وفي سباق هدافي الفريق الأبيض، يتصدر أريباس، بعد أن تمكن من تسجيل 5 أهداف.

وخارجياً، لعب الفريق 8 لقاءات ضمن الدوري، تعادل مرة واحدة وتلقى سبع هزائم.

برشلونة ضد ألميريا

حقائق مباراة برشلونة وألميريا

  • فاز برشلونة في آخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد ألميريا؛
  • ألميريا لم يحقق أي فوز في آخر 20 مباراة له في الدوري الإسباني؛
  • حافظ برشلونة على شباكه نظيفة في 6 من آخر 8 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد ألميريا 1.97.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.15. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 9.54. بالنسبة لفيكتوريا ألميريا، توقفت الأسعار عند 13.70. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" باحتمال 2.05، و"إجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 1.79. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولم يقدم برشلونة أداءً جيدًا في الجولات الأخيرة؛ سمح الكاتالونيون لمنافسيهم بالصدارة في سباق البطولة. ألميريا هو المستضعف الرئيسي هذا الموسم، ومن غير المرجح أن يتمكن الضيوف من تجنب الهبوط من الدرجة الأولى، ويظل الفريق هو الوحيد في الأمثلة دون فوز. مع الأخذ في الاعتبار عامل الملعب على أرضه، والاختلاف في الفريق والمستوى الفردي للفرق، أعتقد أن الكاتالونيين سيحققون فوزًا مقنعًا، يرفع معنوياتهم ومعنويات مشجعيهم على حد سواء: فوز برشلونة بإعاقة 1 (-2) ) - 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0