بوروسيا د vs بوروسيا م. كم عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في هذه المباراة؟

تقام، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر، مباراة بوروسيا د وبوروسيا إم على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة Borussia D وBorussia M

بوروسيا د

لم يتمكن فريق Bumblebees من الفوز ببطولة ألمانيا في الجولات الثلاث الماضية، حيث خسر مباراتين على التوالي. وبعد هذه النتائج غير المرضية، خرج بوروسيا د من المراكز الأربعة الأولى في الترتيب ويحتل المركز الخامس قبل بداية الجولة الجديدة.

بعد فترة راحة لمباريات المنتخب الوطني، يتعين على فريق Bumblebees ببساطة أن يتعافى ويكون جاهزًا للعودة إلى طريق الفوز. أمام بوروسيا د مباراة جديدة أمام خصم صعب، حيث من المحتمل أن يبذل الفريق المضيف الكثير من الجهد لتحقيق النصر الذي طال انتظاره.

بوروسيا إم

لكن جلادباخ في حالة جيدة ولم يخسر لثلاث جولات متتالية. بفضل النجاحات الأخيرة، صعد فريق بوروسيا إم إلى المركز التاسع في ترتيب البطولة الألمانية، وإذا استمروا بنفس الروح، فسيكونون قادرين على التدخل في المعركة من أجل الحصول على مكان في المنافسة الأوروبية.

سيكون فريق جلادباخ هو الفريق الأضعف في المباراة المستقبلية، لكنه قد يستغل شكل الخصم غير المقنع ويتمسك ببعض النقاط. في الدوري الألماني الأخير، فاز فريق بوروسيا إم على دورتموند، لذا فهم يعرفون بالضبط كيفية اللعب ضد هذا الخصم.

بوروسيا د vs بوروسيا م

حقائق مباراة بوروسيا د vs بوروسيا إم

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الألمانية، تبادلت الفرق الانتصارات الفعالة: فاز بوروسيا د 5: 2، وفاز بوروسيا م 4: 2؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.35؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.52؛
  • لا يستطيع بوروسيا دورتموند الفوز في الدوري الألماني لثلاث جولات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.45، وعلى التعادل - مقابل 5.60، وعلى فوز بوروسيا إم - مقابل 6.30. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث سيلعب المنافسون الذين يختلفون في الأشكال والأمزجة ضد بعضهم البعض قبل اللقاء وجهاً لوجه. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستبدو الفرق بعد فترة التوقف الدولية، لكن من الواضح أن كلا من دورتموند وجلادباخ يأملان في الحصول على بعض النقاط بعد هذه المباراة. سيسعى كلا الفريقين إلى خلق أكبر عدد ممكن من التهديدات على مرمى الخصم، لذا يبدو أن خيار الرهان العملي يزيد إجماليه عن (3.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0