توتنهام ضد أستون فيلا. هل يستطيع توتنهام العودة إلى طرق الانتصارات؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، مباراة بين توتنهام وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة توتنهام وأستون فيلا

وخسر توتنهام

سبيرز مباراتين على التوالي في البطولة الإنجليزية (تشيلسي وولفرهامبتون) وفقد صدارته في الترتيب. الآن يجد توتنهام نفسه في دور اللحاق بالركب وسيحاول الاستفادة من إخفاقات منافسيه الرئيسيين في الجولات المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولن يشارك اللندنيون في المسابقات الأوروبية هذا الموسم، لذا يمكنهم التركيز بشكل كامل على أدائهم في البطولة الإنجليزية. وفي المباراة المقبلة، أمام جماهيرهم، سيبذل لاعبو توتنهام بالتأكيد كل جهدهم للعودة إلى طريق الفوز والحصول على ثلاث نقاط أخرى.

أستون فيلا

خاض فريق برمنغهام موسمًا قويًا للغاية حتى الآن ويستحق صدارة جدول الدوري بجدارة مع تطلعاته للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى. ومن غير الواضح إلى متى سيتمكن أستون فيلا من إظهار هذا الاستقرار الإيجابي، ولكن بعيدًا، يلعب الفريق بقوة كبيرة ويقاتل على قدم المساواة مع الأندية البريطانية الرائدة.

نجح أوناي إيمري في تقديم كرة قدم مثيرة للاعبيه، والتي حققت نتائج حتى الآن ونالت إعجاب جماهير الفريق. في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز أستون فيلا بثقة على فولهام، وفي المباراة المستقبلية ضد توتنهام يتوقعون بحق الفوز على خصم قوي جديد.

توتنهام ضد أستون فيلا

حقائق مباراة توتنهام وأستون فيلا

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز أستون فيلا على توتنهام مرتين: 2:1 و2:0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.48؛
  • وفي ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.44؛
  • فاز أستون فيلا بثلاث من آخر خمس مباريات أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 2.31، وعلى التعادل - مقابل 3.90، وعلى فوز أستون فيلا – مقابل 2.85. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه مواجهة بين الجيران في ترتيب البطولة الإنجليزية: قبل اللقاء المباشر، يتقدم توتنهام على أستون فيلا بنقطة واحدة فقط. سيقترب الخصوم من هذه المباراة بأمزجة مختلفة، لكن المرشح الأوفر حظًا هو توتنهام، الذي سيلعب على ملعبه. يتوقع فريق برمنغهام أيضًا الحصول على بعض النقاط في هذه المباراة ومن الواضح أنه ينوي تقديم معركة لائقة لسكان لندن. أحد الخيارات المثيرة للاهتمام للتنبؤ هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.18.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0