ريال سوسيداد ضد إشبيلية. هل يواصل فريق إشبيلية سلسلة تعادلاته في الدوري الإسباني؟

في 26 نوفمبر، وفي إطار الجولة 14 من الدوري الإسباني، على ملعب ريال أرينا (سان سيباستيان)، سيتنافس ريال سوسيداد وإشبيلية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة ريال سوسيداد وإشبيلية

ريال سوسيداد

يقدم ريال سوسيداد أداء مقنعا؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة أيضًا. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الإسبانية، قدم فريق إيمانول ألجواسيل أداءً جيدًا أيضًا، بفوزه على ألميريا 3:1 خارج أرضه. وسجل أويارزابال وفرنانديز وسوبيميندي الأهداف للأزرق والأبيض. ويحتل ريال سوسيداد المركز السادس في الترتيب برصيد 22 نقطة، بنسبة أهداف 23:16. ويتصدر أويارزابال سباق هدافي النادي برصيد 7 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وخاض «الأزرق والأبيض» 9 مباريات على أرضه، حقق فيها 5 انتصارات و4 تعادلات.

إشبيلية

أداء إشبيلية ضعيف للغاية. وفي آخر 10 مباريات، حقق فريق نيرفيوني فوزًا واحدًا فقط، وتعادل 6 مرات أخرى. في المباراة الأخيرة بالبطولة، أهدر رجال دييجو ألونسو أيضًا النقاط، حيث تعادلوا 1: 1 مع بيتيس على أرضهم. صاحب الهدف الوحيد لـ "الأبيض الحمر" كان راكيتيتش. ويحتل إشبيلية المركز الـ13 في الترتيب، برصيد 12 نقطة من 12 لقاء، بنسبة أهداف 18:17. ويتصدر النصيري هجوم إشبيلية برصيد 4 أهداف.

لعب فريق Nervians بالفعل 9 مباريات خارج أرضه، وسجل فوزًا واحدًا و4 تعادلات.

ريال سوسيداد ضد إشبيلية

حقائق مباراة ريال سوسيداد وإشبيلية

  • إشبيلية تعادل في آخر 5 مباريات في الدوري الإسباني 3.68؛
  • إشبيلية فاز في مباراة واحدة من آخر 10 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو المرشح المفضل للمباراة. وكانت احتمالات نجاح ريال سوسيداد 1.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.68. توقفت أسعار فيكتوريا إشبيلية عند 4.98. لا يتوقع المراهنون مباراة عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.78، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.08. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يواصل ريال سوسيداد ترسيخ مكانته بين قادة كرة القدم الإسبانية. يقدم فريق الباسك أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا وهم من بين المتنافسين على الميداليات في الدوري الأسباني. لا يزال إشبيلية يعاني من الحمى، حيث يتواجد النادي في النصف الثاني من جدول الدوري الإسباني، ويلعب بشكل رهيب خارج أرضه، دون تحقيق أي فوز. بالإضافة إلى ذلك، في الجولات الأخيرة أصبت بمتلازمة التعادل. يبدو سوسيداد الآن أكثر صلابة من خصومه، وبالنظر إلى المباراة على أرضه، أعتقد أن "الأزرق والأبيض" سيكون قادرًا على التغلب على إشبيلية غير المستقر: فوز ريال سوسيداد - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0