مانشستر سيتي ضد آر بي لايبزيج. هل ستستمر سلسلة انتصارات السيتي في دوري أبطال أوروبا؟

تقام، يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، مباراة مانشستر سيتي وريد بول لايبزيج على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج

مانشستر سيتي

يتمتع الفائزون بدوري أبطال أوروبا بمسيرة رائعة في البطولة الجديدة، حيث فازوا بجميع المباريات الأربع في دور المجموعات. يتقدم مانشستر سيتي بثقة في مجموعته الرباعية وسيحاول في مباراة الجولة المقبلة احتلال المركز الأول رسميًا قبل الموعد المحدد.

في المباراة القادمة، قد يمنح بيب جوارديولا فرصة اللعب لأولئك اللاعبين الذين حصلوا في السابق على وقت لعب أقل. ومع ذلك، فإن السيتي لديه تقويم مزدحم للغاية بالمباريات، وتعد البطولة الإنجليزية في هذه المرحلة من الموسم بطولة أكثر أهمية لفريق مانشستر.

يمكن لـ RB Leipzig

The Bulls أيضًا الاستفادة من دوري أبطال أوروبا الحالي، لأن الفريق يحتل المركز الثاني بثقة ويتقدم أيضًا إلى التصفيات المؤهلة للبطولة قبل الموعد المحدد. في اللقاء القادم، سيحاول فريق آر بي لايبزيغ خلق ضجة كبيرة وتحدي المواطنين في الصراع على المركز الأول.

ومن المثير أن الفريق الألماني لم يتعادل بعد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لكن في المباراة الجديدة تسجيل نقطة واحدة سيكون نتيجة جيدة للضيوف. يمكن لـ RB Leipzig اللعب من أجل المتعة، دون الضغط على النتيجة النهائية وسيحاول الاستفادة من ضعف دفاع الخصم.

مانشستر سيتي ضد آر بي لايبزيج

حقائق مباراة مانشستر سيتي ضد لايبزيج

  • في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، فاز مانشستر سيتي على لايبزيج بنتيجة 3:1.
  • في أربع من أصل خمس مباريات بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.48؛
  • كما أنه في أربع من أصل خمس مباريات بين الخصمين في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.80؛
  • فاز مانشستر سيتي بجميع مبارياته في دوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.35، عند التعادل - مقابل 5.80 وفي فوز لايبزيغ - مقابل 8.20. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وستكون هذه مواجهة بين متصدري المجموعة الرباعية، الذين ضمنوا لأنفسهم الوصول المبكر إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. في مثل هذه المباراة سيتحدد مصير المركز الأول ويعتبر مانشستر سيتي هو الأوفر حظا في هذا اللقاء لأنه ببساطة يعتبر فريقا أقوى وسيلعب على ملعبه الخاص. لكن الضيوف سيكون لديهم بالتأكيد فرصهم في تسجيل الأهداف، مما يعني أن الخيار الواعد للتوقعات سيكون الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0