باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل. من سيفوز بمثل هذه المباراة المهمة؟

يستضيف ملعب بارك دي برانس، يوم الثلاثاء 28 نوفمبر، مباراة بين باريس سان جيرمان ونيوكاسل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

باريس سان جيرمان

بعد أربع مباريات، يحتل الباريسيون المركز الثاني في مجموعتهم الرباعية، ويحافظون على فرص ممتازة للتقدم أكثر. أداء فريق لويس إنريكي غير متكافئ في دوري أبطال أوروبا الحالي، ولكن في الجولتين الأخيرتين من الواضح أنهم يعتزمون تقديم أداء أفضل وتسجيل أكبر عدد من النقاط.

أمام باريس سان جيرمان المباراة النهائية على أرضه في دور المجموعات، وهذا ظرف مهم للغاية، لأن الفريق فاز بانتصاريه في هذه البطولة على ملعبه الخاص. بالإضافة إلى ذلك، ربما يرغب لاعبو الفريق الباريسي في الانتقام من خصومهم بسبب الهزيمة المدمرة في الجولة الأولى. بدأ

نيوكاسل

ولكن جاءت بعد ذلك هزيمتان غير متوقعتين من بوروسيا دورتموند، مما أسقط نيوكاسل إلى المركز الأخير في الترتيب وقلل بشكل كبير من فرص الفريق في الوصول إلى تصفيات البطولة.نيوكاسل فريق Magpies بداية رائعة في مجموعة دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل مع ميلان خارج أرضه وتغلب على باريس سان جيرمان على أرضه. 

في المباراة المقبلة، سيكون الفريق الإنجليزي راضيا عن نتيجة إيجابية للغاية وسيحاول مرة أخرى إزعاج خصمه الأكثر شهرة، وهذه المرة يلعب خارج أرضه. من الواضح أن نيوكاسل يفتقر إلى الخبرة في اللعب على هذا المستوى، ويشارك الفريق في العديد من البطولات في وقت واحد، ولكن لا تزال فئة لاعبي كرة القدم تسمح لجماهيرها بالإيمان بالنجاح.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

حقائق مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل

  • في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، هزم نيوكاسل باريس سان جيرمان على أرضه بنتيجة 4: 1.
  • في المتوسط، في تسع من أصل عشر مباريات يشارك فيها باريس سان جيرمان هذا الموسم، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) 1.75؛
  • في المتوسط، في ثلاث من أصل عشر مباريات لنيوكاسل، يكون الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.72؛
  • ولم يلعب باريس سان جيرمان أي قرعة حتى الآن في دوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة المهمة من الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز باريس سان جيرمان مقابل 1.67، وعلى التعادل - مقابل 4.10، و على فوز نيوكاسل - مقابل 5.20. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولم يكن من قبيل الصدفة أن يُطلق على الرباعية F اسم "مجموعة الموت" قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا الحالي، لأنه بعد مرور أربع جولات، تطالب جميع الفرق بالتأهل إلى التصفيات. تعتبر مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل مهمة للغاية على صعيد البطولة، لأنها ستؤثر بشكل كبير على توازن القوى قبل الجولة النهائية. سيكون الباريسيون متحمسين للغاية للانتقام من خصمهم لهزيمتهم في الجولة الأولى، ولم يعد من حق نيوكاسل صاحب المركز الأخير أن يخطئ. في هذه الحالة، يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0