لاتسيو ضد سيلتيك. هل سيؤكد الرومان مكانتهم كمرشحين في اللقاء؟

تقام، يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، مباراة لاتسيو وسيلتيك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على الملعب الأولمبي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لاتسيو وسلتيك

بعد مرور أربع جولات

، يحتل الفريق الروماني المركز الثاني في مجموعته الرباعية: سجل الفريق 7 نقاط ويتأخر بنقطة واحدة عن أتلتيكو المتصدر. فينورد قريب جدًا، وهو في المركز الثالث ومستعد للاستفادة من أي خلل من قبل النسور.

في أي مباراة مستقبلية على أرضه، لن يكون لاعبو ومشجعو لاتسيو راضين إلا عن نتيجة الفوز، والتي، في ظل ظروف معينة، يمكن أن تضمن وصول الفريق إلى التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وهذا يعني أن الفريق المضيف هو الذي يجب أن يتصرف من موقع القوة ويلعب أولاً.

ويعتبر فريق سلتيك

الاسكتلندي من خارج المجموعة الخامسة، ولم يفز بعد بدوري أبطال أوروبا الحالي ولم يسجل سوى نقطة واحدة. لدى سلتيك فرصة ضئيلة للمنافسة على المركز الثالث على الأقل، مما سيمنحهم الحق في اللعب في الدوري الأوروبي في الربيع، ولكن للقيام بذلك، يجب على السلتيين الفوز بمباراة الدور الخامس.

في مباراة الجولة الأولى، تمكن سلتيك من إعطاء معركة جديرة لاتسيو في ملعبهم، ولكن كضيف، من غير المرجح أن يكون لدى الفريق العديد من الفرص على مرمى الخصم. ومن ناحية أخرى، فإن الضيوف ببساطة ليس لديهم ما يخسرونه؛ إنهم ملزمون بالمضي قدمًا والبحث عن سعادتهم عند أبواب شخص آخر.

لاتسيو ضد سيلتيك

حقائق لاتسيو ضد سلتيك

  • وفي الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فاز لاتسيو على سيلتيك بنتيجة 2: 1؛
  • في جميع المباريات الثلاث بين الفرق في الكؤوس الأوروبية، كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.75؛
  • أيضًا، في جميع المباريات الثلاث بين المنافسين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.80؛
  • ولم يفز سلتيك بعد بدوري أبطال أوروبا الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز لاتسيو مقابل 1.57، وعلى التعادل مقابل 4.30، وعلى فوز سلتيك مقابل 6.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مهمة من وجهة نظر البطولة في المجموعة الخامسة، حيث تطالب ثلاثة فرق، بعد أربع جولات، بالتأهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا. لاتسيو، إذا فاز بالمباراة الجديدة، سيجعل حياته أسهل بكثير قبل المباراة الأخيرة، لذلك سيكون لديهم دافع كبير للحصول على النقاط الثلاث التالية على ملعبهم. سيلتيك في موقف صعب للغاية ولم يبهرهم بعد، لكن هذه ستكون الفرصة الأخيرة للزوار للمنافسة على المنافسة الأوروبية في الربيع. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0