فرايبورج ضد أولمبياكوس. فهل سيخرج هذا الاجتماع بنتائج جيدة؟

يستضيف ملعب بلاك فورست، يوم الخميس 30 نوفمبر، مباراة فرايبورج وأولمبياكوس ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرايبورغ ضد أولمبياكوس

فرايبورج

يملك فرايبورج تسع نقاط بعد أربع جولات لعب ويحتل المركز الثاني في الرباعية أ خلف المتصدر وست هام في المؤشرات الإضافية. وحتى هذه النتيجة قد تكون كافية للفريق الألماني للوصول إلى تصفيات الدوري الأوروبي.

لكن من المؤكد أن فرايبورج سيحاول ليس فقط التقدم أكثر في المباراة المستقبلية، بل سيجبر هامرز أيضًا على القتال على المركز الأول. في ملعبه مع جماهيره، يلعب الفريق الألماني بشكل جيد بشكل خاص ويمكنه التغلب على المنافسين من أي مستوى وفئة.

أولمبياكوس

حقق أولمبياكوس فوزًا واحدًا فقط في الدوري الأوروبي الحالي ولا يزال بعيدًا عن المنافسة على صدارة مجموعته. فقط النصر في المباراة الجديدة سيسمح لليونانيين بالحصول على أحد المركزين الأولين، ولكن لهذا سيحتاج الفريق إلى إظهار أفضل كرة قدم.

إذا احتل أولمبياكوس المركز الثالث في الترتيب، فسيشارك في الربيع في دوري المؤتمرات ويمكن تسمية هذه النتيجة بأنها مقبولة للفريق اليوناني. ولكن طالما أن الفريق لديه فرصة في الدوري الأوروبي، فمن المحتمل أن يتمسك بها بكل قوته.

فرايبورج ضد أولمبياكوس

حقائق فرايبورج ضد أولمبياكوس

  • وفي مباراة الجولة الأولى من الدوري الأوروبي الحالي، فاز فرايبورج على أولمبياكوس بنتيجة 3: 2؛
  • في المتوسط، في تسع من أصل عشر مباريات تتضمن فرايبورغ، هناك رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.75؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات يشارك فيها أولمبياكوس، يكون الرهان على أن "كلا الفريقين سيسجل" 1.67؛
  • ولم يلعب فرايبورج أي تعادل حتى الآن في الدوري الأوروبي الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة التالية من الدوري الأوروبي: يمكنك المراهنة على فوز فرايبورغ مقابل 1.80، وعلى التعادل - مقابل 4.00، و على فوز أولمبياكوس - مقابل 4.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تشير تخطيطات البطولة في المجموعة الأولى إلى أنه حتى التعادل في هذه المباراة سيسمح لفرايبورج بالوصول إلى تصفيات الدوري الأوروبي. أولمبياكوس بدوره يحتاج فقط إلى الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة. من المحتمل أن يبحث الضيوف عن فرصهم في مرمى الخصم، لكن فئة لاعبي الفريق المضيف يمكن أن تلعب دورا حاسما في مثل هذه المباراة. ويبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على فوز فرايبورج بـ1.80.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0