باير ضد فرايبورج. هل سيحصل ليفركوزن على النقاط الثلاث الأخرى؟

يستضيف ملعب باي أرينا، يوم الأحد 29 أكتوبر، مباراة بين باير ليفركوزن وفرايبورج ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باير ضد فرايبورج

تغلب صيادلة باير

على فولفسبورج في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية، دون مشاكل، وواصلوا مسيرتهم المنتصرة. بعد مرور ثماني مباريات، يحتل باير المركز الأول في ترتيب الدوري الألماني، لكنه لم يتمكن بعد من تحقيق تقدم مريح على أقرب منافسيه.

ويعتزم ليفركوزن، في الجولة المقبلة، البقاء في صدارة البطولة، رغم مباراة كأس أوروبا منتصف الأسبوع. فريق تشابي ألونسو هو الذي يجب أن يسيطر على المباراة في المباراة الجديدة، ويمتلك المزيد من الكرة ويخلق تهديدات مستمرة أمام مرمى الخصم.

فرايبورج

فاز فرايبورج أيضًا في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني بفوزه على بوخوم على أرضه. في البطولة الألمانية الحالية، لا يزال أداء الفريق غير مستقر للغاية ويبحث عن أفضل مباراة له: حيث يتم استبدال الهزائم بالانتصارات والفريق غير قادر على تقديم سلسلة جيدة من النتائج الإيجابية.

وفي المباراة الجديدة، سيكون من الصعب على فرايبورج الاعتماد على ثلاث نقاط أخرى، لأن الفريق سيلعب خارج ملعبه أمام متصدر الترتيب. سيقترب الضيوف من الجولة التالية من البطولة بعد مباراتهم في الدوري الأوروبي، مما يعني أنه سيتعين على الجهاز الفني للفريق بالتأكيد استخدام التناوب.

باير ضد فرايبورج

حقائق مباراة باير vs فرايبورج

  • وفي النسخة الأخيرة من الدوري الألماني، فاز فرايبورج على باير ليفركوزن بنتيجة 3: 2، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1: 1.
  • وفي المباريات الست الأخيرة بين المتنافسين في البطولة الألمانية، كان الرهان على «سيسجل كلا الفريقين» 1.82؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.53؛
  • لا يزال باير يخسر في البطولة الألمانية الحالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة التاسعة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز باير مقابل 1.37، وعلى التعادل مقابل 5.40، وعلى فرايبورغ. النصر ل 8.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليس من قبيل الصدفة أن يعتبر باير هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة الجديدة في البطولة الألمانية، لأنه سيقترب من هذا اللقاء بحالة جيدة جدًا، علاوة على ذلك، كزعيم الترتيب. ومع ذلك، فإن فرايبورج قادر تمامًا على التسبب في مشاكل لليفركوزن، وهو ما تؤكده المباريات الأخيرة بين الغريمين في الدوري الألماني. في المباريات المباشرة، يستمتع المنافسون بكرة قدم مذهلة ومثمرة، وبالتالي فإن الاختيار المنطقي سيكون الرهان على "كلا الفريقين سيسجلان" مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0