ليفربول ضد نوتنجهام فورست. هل سيسبب الضيوف مشاكل للمفضلة؟

تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست، يوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

ليفربول

في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز ليفربول على إيفرتون على أرضه في مباراة حاسمة (2:0) وظل في صدارة المجموعة التي تتنافس على لقب البطولة. نجح فريق الريدز في العودة إلى طرق الانتصارات ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام.

في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحاول فريق يورغن كلوب البناء على نجاحه والحصول على ثلاث نقاط أخرى في المباراة على أرضه. سيدخل ليفربول هذه المباراة بعد مباراة الدوري الأوروبي، لكن البطولة الإنجليزية هي البطولة ذات الأولوية بالنسبة للفريق في هذه المرحلة من الموسم، مما يعني أن الفريق المضيف سيدخل هذه المباراة بأقوى تشكيلة لديه.

نوتنغهام فورست

فشل نوتنغهام فورست في الحفاظ على تقدمه بهدفين في المباراة ضد لوتون الوافد الجديد في الدوري في المباراة الأخيرة وتعادل مرة أخرى. يعتبر The Foresters بحق أحد أكثر الفرق المساومة في البطولة الإنجليزية. لديهم بالفعل أربعة تعادلات في المسابقة الحالية.

سيكون التعادل نتيجة جيدة لنوتنجهام فورست في المباراة المستقبلية، ولكن لهذا سيتعين على الضيوف أن يبذلوا قصارى جهدهم ويظهروا أفضل ما لديهم في مباراة ليفربول. سيعتمد فريق الغابة على اللعب رقم 2 والدفاع الموثوق، لكنهم بالتأكيد لن ينسوا المضي قدمًا والبحث عن فرصهم في مرمى الخصم.

ليفربول ضد نوتنجهام فورست

حقائق مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز ليفربول 3: 2، وفاز نوتنجهام فورست 1: 0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.41؛
  • كما أنه في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.78؛
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات لنوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليفربول مقابل 1.30، وعلى التعادل - مقابل 6.20، وعلى فوز نوتنغهام فورست - مقابل 9.19. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في هذه المواجهة، ميزان القوى واضح للغاية: ليفربول يعتبر المرشح الأوفر حظا وسيبذل قصارى جهده على ملعبه للحصول على النقاط الثلاث المقبلة. لكن الضيوف قادرون تمامًا على التسبب في مشاكل لخصمهم الأكثر شهرة، فضلاً عن الاستفادة من إرهاقهم بعد المباراة في الدوري الأوروبي. من المؤكد أن نوتنجهام فورست لن يجلس في موقف دفاعي طوال المباراة، لكنه سيحاول العثور على سعادته أمام مرمى شخص آخر. يبدو أن الخيار الواعد في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" لـ 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0