ارسنال ضد شيفيلد يونايتد. هل سيفوز الجانرز على آخر فريق في الدوري الإنجليزي؟

يستضيف ملعب الإمارات، يوم السبت 28 أكتوبر، مباراة بين أرسنال وشيفيلد يونايتد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

أرسنال

في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، أفلت الجانرز من الهزيمة في مباراة مهمة أمام تشيلسي، رغم خسارتهم بنتيجة 0:2 في تلك المباراة. ولا يزال أرسنال خاليًا من الهزائم في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقع فريق المدرب ميكيل أرتيتا مواصلة خطته الخالية من الهزائم في المباراة الجديدة.

يجب أن يفوز أرسنال بسهولة وثقة في مباراة مستقبلية في البطولة الإنجليزية إذا أراد المنافسة على الميداليات الذهبية في الموسم الحالي. على الرغم من مواجهة دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع، إلا أن الفريق اللندني يبدو مرشحًا واضحًا وسيبذل قصارى جهده لإرضاء المشجعين المحليين.

شيفيلد يونايتد

لكن شيفيلد يونايتد لم يفز بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي، وبعد لعب تسع مباريات، يحتل المركز الأخير في الترتيب. في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، لم يُترك فريق Blades مرة أخرى بلا شيء، حيث خسر على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

يمر شيفيلد بالفعل بفترة صعبة للغاية هذا الموسم، والتي تقع أيضًا ضمن جدول مباريات صعب للغاية. حتى الآن لم يتمكن الفريق من العثور على لعبته، ويتعرض مدربه بول هيكينجبوتوم لضغوط شديدة. في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيكون فريق Blades مرة أخرى فريقًا مستضعفًا بشكل واضح ولا يمكنه الاعتماد على فوزه الأول هذا الموسم.

ارسنال ضد شيفيلد يونايتد

حقائق مباراة أرسنال وشيفيلد يونايتد

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في عام 2021: فاز أرسنال بسهولة على شيفيلد يونايتد 3-0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.39؛
  • أيضًا، في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 2.18؛
  • ولم يخسر أرسنال حتى الآن في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية، كما لم يحقق شيفيلد يونايتد الفوز حتى الآن؛
  • فاز أرسنال بثلاث من آخر خمس مباريات أمام شيفيلد يونايتد في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز أرسنال مقابل 1.14 متواضع، وعلى التعادل مقابل 8.60، و على فوز شيفيلد يونايتد بـ 18.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يخطط أرسنال بحق للعودة إلى طرق الانتصارات في البطولة الإنجليزية في المباراة ضد شيفيلد يونايتد، لأنهم سيلعبون على ملعبهم ضد الفريق الخارجي الرئيسي في الدوري. ويتنافس الجانرز على لقب البطولة هذا الموسم، فلا يحق لهم خسارة النقاط في مثل هذه المباريات. سيأتي الضيوف إلى لندن بمهمة الصمود وعدم تفويت أي هدف مبكر، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى تدمير خطة لعبهم بالكامل. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على الإعاقة 1 (-2.5) مقابل 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0