لوغانو ضد بروج. من سيكون الأقوى في مباراة متصدر المجموعة؟

في 26 أكتوبر، كجزء من الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ملعب كورناريدو (لوجانو)، سيتنافس فريقا لوغانو وبروج.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوغانو وبروج

لوغانو

تظهر لوغانو نتيجة متواضعة. وفي المواجهات الخمس الأخيرة احتفل الفريق بثلاثة انتصارات فقط. في المباراة الأخيرة من دوري المؤتمرات، حقق أبناء ماتيا كروسي تورتي النجاح، بفوزهم على بشكتاش 3: 2 خارج أرضهم. الضربات الدقيقة من أليسد وفلادي جلبت النصر السويسري. تم تسجيل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل لوغانو المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 3:2.

وفي البطولة الوطنية، سجل البيانكونيري 15 نقطة في 9 جولات ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب.

لا تستطيع مدينة بروج

أن تتباهى بلعبة مستقرة؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق البلجيكيون ثلاثة انتصارات فقط، وتعادلوا خمس مرات أخرى. لكن في كأس المؤتمر، يشعر أولاد روني ديل بالإقناع؛ فاز الفريق الضيف على Bude / Glimt 1: 0 بأقل عدد من النقاط. تسديدة دقيقة من فاناكن جلبت النصر لـ "الأسود والبلوز". ويحتل بروج المركز الثاني في الرباعية برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 2:1.

وفي البطولة البلجيكية خسر الفريق في الجولتين الأخيرتين أمام ستاندارد 1:2 وكورتريك 0:1. بعد 11 جولة برصيد 16 نقطة في الأصل، احتلوا المركز الخامس في الجدول.

لوغانو ضد بروج

حقائق لوغانو ضد بروج

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 4 من آخر 5 مباريات لوغانو هذا الموسم.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لبروج في الموسم 2.07.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للضيوف في هذه المباراة. وكانت احتمالات فوز لوغانو 3.10. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا بروج عند 2.16. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.70. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وكان لوغانو بداية رائعة للمجموعة والفريق لديه فرصة جيدة للوصول إلى التصفيات. بروج فريق له اسم في أوروبا. في المجموعة، بدأ الفريق بمستوى، على الرغم من أنه بشكل عام لا يبدو في أفضل حالاته في الخريف، ونادرًا ما يتفوق على خصومه. أما بالنسبة للمواجهات المباشرة، فأعتقد أن مستوى البلجيكيين سيظهر، وسيكونون قادرين على الفوز. ستسمح خبرة ومستوى فناني الأداء للضيوف بالحصول على ثلاث نقاط: فوز بروج – 2.16.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0