ليفربول ضد تولوز. هل سيواصل الإنجليز سلسلة انتصاراتهم على أرضهم؟

وفي 26 أكتوبر، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، سيلتقي ليفربول وتولوز. ستقام المباراة على ملعب أنفيلد أرينا (ليفربول).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليفربول وتولوز

ليفربول

يظهر ليفربول مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 مباريات، حقق فريق المرسيسايد 8 انتصارات وتعادل مرة أخرى. في الدوري الأوروبي، لم يرتكب أولاد يورغن كلوب أي أخطاء حتى الآن، وأظهروا النتيجة القصوى. وفي المباراة الأخيرة من كأس أوروبا، كان "الحمر" أقوى على أرضهم من يونيون سانت جيلوا 2:0. سجل Gravenberch و Diogo Jota للإنجليز. ويحتل ليفربول المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 5:1.

وفي نهاية الأسبوع، فاز الريدز على إيفرتون 2-0 في الديربي بفضل ثنائية صلاح. بعد 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل الفريق برصيد 20 نقطة المركز الثالث في الجدول.

تولوز

تولوز لا يؤدي أداءً ثابتًا. في آخر 10 لقاءات، فاز الفرنسيون ثلاث مرات، وتعادلوا خمس مرات أخرى. وفي الدوري الأوروبي، كان أداء الفريق الأبيض أكثر إقناعاً؛ وفي المباراة الأخيرة، فاز الفريق على لاسك على أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. وكان هداف هدف الفوز لـ "الأطفال" هو سوازو. ويحتل فريق فيليب مونتانييه المركز الثاني في الترتيب برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 2:1.

في الدوري الفرنسي 1، يقدم تولوز المستوى المعتاد، حيث حصل على 10 نقاط في 8 جولات ويحتل المركز العاشر في الجدول.

ليفربول ضد تولوز

حقائق مباراة ليفربول وتولوز

  • لقد كان المجموع أكثر من 2.5 في 9 من آخر 11 مباراة لليفربول؛
  • سجل ليفربول هدفين على الأقل في 10 من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات (1.75).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح اللغة الإنجليزية في المنزل. وكانت احتمالات فوز ليفربول 1.23. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.40. توقفت أسعار فيكتوريا تولوز عند 9.80. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.86، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليفربول يتعامل بثقة مع جميع المنافسين، الفريق في حالة ممتازة وهو من المرشحين للفوز بالبطولة. يقع تولوز في وسط كرة القدم الفرنسية، وتعد المشاركة في المجموعة بالفعل إنجازًا للفريق، لكنهم قادرون على الوصول إلى التصفيات. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة، فأعتقد أن لاعبي ليفربول سيكونون قادرين على تأكيد وضعهم وتحقيق انتصار آخر في الموسم: فوز ليفربول بإعاقة 1 (-1.5) – 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0