فياريال ضد باناثينايكوس. من سيحصل على الثلاث نقاط ومعهم مكان في التصفيات؟

وفي 30 نوفمبر، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، سيلتقي فريقا فياريال وباناثينايكوس. ستستضيف المباراة ملعب سيراميكا أرينا (فياريال).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فياريال وباناثينايكوس

فياريال

فياريال يخطو الخطوات الأولى نحو تجاوز الأزمة؛ وفي اللقاءات الخمس الأخيرة تمكن الفريق من تحقيق ثلاثة انتصارات. في المباراة الأخيرة من الدوري الأوروبي، أظهر رجال مارسيلينو أيضًا نتيجة ممتازة، بفوزهم على مكابي حيفا 2:1 خارج أرضهم. جلبت الضربات الدقيقة من Baena وSorloth النصر للغواصة الصفراء. ويحتل فياريال المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط من 3 لقاءات بنسبة أهداف 3:3. وفي سباق الهدافين الإسبان، يتصدر سورلوث، مسجلا هدفين.

على سبيل المثال، الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لـ«الغواصة الصفراء»؛ خسر النادي أمام أتلتيكو مدريد 1: 3 خارج أرضه.

باناثينايكوس

يُظهر باناثينايكوس عمومًا مستوى جيد من اللعب؛ لم ينجح اليونانيون إلا في الدوري الأوروبي، حيث فشل النادي في المباراة الثانية على التوالي. في اللقاء الأخير في الدوري الأوروبي، خسر رجال إيفان يوفانوفيتش أمام رين 1: 3 خارج أرضهم. وسجل يوانيديس الهدف الوحيد لـ«البرسيم». ويحتل باناثينايكوس المركز الثالث في الرباعية برصيد 4 نقاط من 4 لقاءات بنسبة أهداف 4:5. يوانيديس هو المتصدر في سباق الهدافين الهيلينيين حيث سجل 3 أهداف.

وفي البطولة اليونانية، كان أداء "الخضر" أفضل؛ وفي المباراة الأخيرة فاز النادي على كيفيسياس خارج أرضه.

فياريال ضد باناثينايكوس

حقائق فياريال vs باناثينايكوس

  • سجل كلا الفريقين في 6 من آخر 8 مباريات لفياريال بالموسم 1.64؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أكثر من 2.5 في 6 من آخر 8 مباريات لفياريال هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الإسبان هم المرشحون للمباراة على أرضهم. وكانت احتمالات فوز فياريال 2.02. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. بالنسبة لباناثينايكوس فيكتوريا، توقفت الأسعار عند 3.40. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.73. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يلعب فياريال مباريات الدوري الأوروبي بثقة، ويتمتع الفريق بفرص ممتازة للوصول إلى الدور التالي من البطولة. يقدم باناثينايكوس أداءً جيدًا أيضًا في أوروبا، لكنه لا يزال لا يرقى إلى مستوى فرق فرنسا وإسبانيا. سيتأثر اللقاء القادم بفئة "الغواصة"، بالإضافة إلى عامل الملعب المحلي والحيوانات البرية والرغبة في الانتقام من الهزيمة في اليونان: فوز فياريال - 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0