براغانتينو ضد فورتاليزا من سيكسر الخط دون الفوز بالبطولة؟

وفي الأول من ديسمبر، وفي مباراة الجولة 36 من الدوري البرازيلي، على ملعب النبي أبي شديد (براجانكا - باوليستا)، سيلتقي براغانتينو وفورتاليزا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة براغانتينو وفورتاليزا

براغانتينو

فقد براغانتينو زخمه في نهاية الموسم، مما أدى إلى سلسلة من أربع مباريات دون فوز للنادي. في المباراة الأخيرة، فشل رجال بيدرو كايكسينيا تمامًا، وخسروا خارج أرضهم أمام إنترناسيونال بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل براغانتينو المركز السادس في الترتيب برصيد 59 نقطة بنسبة أهداف 46:31. ويتصدر ساشا سباق هدافي ريد بولز برصيد 10 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وأجرى الفريق 17 لقاء على أرضه، حقق 10 انتصارات وخمسة تعادلات، وخسر في مناسبتين أخريين.

فورتاليزا

فورتاليزا أيضا لا تتألق بالنتائج. وفي آخر 10 مباريات لم يحقق النادي أي فوز على الإطلاق، حيث تعادل ثلاث مرات فقط. وفي المباراة الأخيرة، تمكن فريق خوان بابلو فويفودا من الحفاظ على النقاط، حيث تعادل مع بالميراس 2:2 على أرضه. سجل جالاردو وكاليبي أهدافًا لصالح فريق Tricolor of Steel. ويحتل فورتاليزا المركز الـ12 في الترتيب برصيد 45 نقطة، بنسبة أهداف 40:42. وهداف الفريق هو لوكيرو الذي تمكن من تسجيل 8 أهداف.

وخاض "الثلاثية الألوان الفولاذية" 17 لقاء خارج أرضه، محققاً 4 انتصارات و3 تعادلات؛ وتكبد النادي الهزائم في المباريات العشر المتبقية.

براغانتينو ضد فورتاليزا

حقائق براغانتينو ضد فورتاليزا

  • لا يستطيع براغانتينو الفوز في آخر 4 مباريات في البطولة البرازيلية؛
  • فورتاليزا لم يحقق أي فوز في آخر 10 مباريات له هذا الموسم.
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لبراجانتينو في البطولة البرازيلية (1.99).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الفريق المضيف على أرضه. وكانت احتمالات فوز براغانتينو 1.67. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.71. توقفت أسعار فيكتوريا فورتاليزا عند 4.75. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.99، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.82. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بعد أن اقترب براغانتينو من المركز الأول، كان خائفًا من خفة حركته وفشل في الجزء الأخير من الموسم. وقدم فورتاليزا موسما رائعا مع طموحاته في البطولة، لكنه وضع رهانًا كبيرًا على الفوز بكأس كوبا سود أمريكانا. فشل الفريق في الحصول على الكأس، وخسر في المباراة النهائية بركلات الترجيح. بعد هذا الفشل، توقف الفريق ببساطة عن اللعب في البطولة، وبالتالي سلسلة من 10 مباريات دون فوز. مع الأخذ في الاعتبار أزمة الضيوف، بالإضافة إلى عامل الملعب المحلي، أعتقد أن رجال كايكسينها سيحققون النجاح: فوز براغانتينو - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0