جريميو ضد جوياس. من سيكسر سلسلة الهزائم في البطولة؟

في الأول من ديسمبر، وفي إطار الجولة 36 من الدوري البرازيلي، على ملعب جريميو أرينا (بورتو أليغري)، سيتنافس فريقا جريميو وجوياس.

توقعات خبرائنا وتحليلاتهم بشأن مباراة جريميو وجوياس

جريميو

جريميو يعقد اجتماعاته بنجاح متفاوت. وفي آخر 10 لقاءات بالدوري الإيطالي حقق النادي خمسة انتصارات وخسر في خمس مناسبات أخرى. تعثر رجال ريناتو جاوتشو وفي المباراة الأخيرة، خسر الفريق الضيف بدون فرصة أمام أتلتيكو مينيرو 0:3. ويحتل جريميو المركز الخامس في الترتيب برصيد 59 نقطة من 35 لقاء، بنسبة أهداف 57:53. ويتصدر سواريز سباق هدافي الفريق برصيد 14 هدفا و10 تمريرات حاسمة.

وأجرى «الفرسان» 17 لقاء على أراضيهم، حققوا 12 انتصاراً وتعادلين، وانتهوا بالهزيمة في ثلاث لقاءات فقط.

لقد فقدت غوياس

غوياس عمليا فرصتها في الحفاظ على تصريح إقامة في النخبة؛ وفي آخر 10 لقاءات، حقق النادي فوزين وتعادلين، وخسر اللقاءات الستة المتبقية. ارتكب أبناء المدرب جوتو فيريرا خطأً في المباراة الأخيرة، حيث خسروا على أرضهم أمام كروزيرو بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل جوياس المركز 18 في الترتيب برصيد 35 نقطة بنسبة أهداف 34:50. يتصدر جيلهيرم سباق الهدافين في فريق الببغاوات برصيد ستة أهداف وستة تمريرات حاسمة.

وخاض الفريق 17 لقاء خارج أرضه، حقق فيها أربعة انتصارات وأربعة تعادلات، وخسر تسع مرات أخرى.

جريميو ضد جوياس

حقائق جريميو ضد جوياس

  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لجريميو في البطولة البرازيلية 1.80؛
  • فاز جريميو في 6 من آخر 7 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد جوياس
  • فاز جريميو بالشوط الأول والمباراة في 5 من آخر 7 مباريات على أرضه في جميع المسابقات ضد جوياس.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح الفريق المضيف على أرضه. كانت اقتباسات نجاح جريميو 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.35. توقفت الأسعار عند 6.80 لفيكتوريا غوياس. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.03، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فشل الفريقان في الجولات الأخيرة، واللقاء وجهاً لوجه يمثل فرصة ممتازة لكسر سلسلة الإخفاقات. بالنظر إلى أداء أصحاب الأرض هذا الموسم بشكل عام، وعلى أرضهم بشكل خاص، بالإضافة إلى المستوى السيئ للضيوف. أعتقد أن لويس سواريز وشركائه سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط مهمة ومواصلة القتال من أجل اللقب: جريميو يفوز بإعاقة 1(-1) - 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0