كورينثيانز vs أتلتيكو مينيرو. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم؟

في 10 نوفمبر، وفي إطار الجولة 33 من الدوري البرازيلي، على ملعب نيو كيميكا أرينا (ساو باولو)، سيتنافس كورينثيانز وأتلتيكو مينيرو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كورينثيانز وأتلتيكو مينيرو

يُظهر كورنثوس

كورنثوس نتيجة متواضعة؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي فوزين و5 تعادلات. في المباراة الأخيرة من البطولة، فشل رجال مانو مينيزيس تمامًا، وخسروا خارج أرضهم بنتيجة 0:1 أمام براغانتينو. ويحتل كورينثيانز المركز الـ13 في الترتيب، برصيد 40 نقطة، بنسبة أهداف 37:38. متصدر سباق التهديف للفرسان هو يوري ألبرتو، الذي سجل 8 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

وعقد الفريق 16 لقاء في الدوري الإيطالي على أرضه، حقق 6 انتصارات و9 تعادلات.

أتلتيكو مينيرو

يقدم أتلتيكو مينيرو أداءً بوتيرة جيدة، ولم يخسر الفريق في 4 مباريات متتالية في البطولة. فقط في المباراة الأخيرة، فشل رجال لويز فيليبي سكولاري في تحقيق التعادل، حيث تعادلوا 1: 1 مع أمريكا إم جي على الطريق. وسجل باولينيو الهدف الوحيد لصالح الديوك. ويحتل أتلتيكو مينيرو المركز الخامس في الترتيب برصيد 53 نقطة بنسبة أهداف 40:25. يتصدر باولينيو قائمة هدافي الفريق الأبيض برصيد 16 هدفًا وتمريرة حاسمة واحدة.

لعب فريق Cockerels 16 مباراة خارج أرضه، وسجل 7 انتصارات و5 تعادلات.

كورينثيانز vs أتلتيكو مينيرو

حقائق عن مباراة كورينثيانز وأتلتيكو مينيرو

  • كان إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 12 من آخر 15 مباراة لأتلتيكو مينيرو في البطولة البرازيلية. 1.55؛
  • إجمالي عدد الأهداف التي تم لعبها في آخر 5 مباريات لكورينثيانز في البطولة البرازيلية كان أقل من 2.5؛
  • لم يخسر كورينثيانز في 6 من آخر 7 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للضيوف في هذه المباراة. كانت احتمالات فوز كورينثيانز 3.03. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.10. بالنسبة لفيكتوريا أتلتيكو مينيرو، توقفت الأسعار عند 2.34. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة من هذا الاجتماع. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.55، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.46. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كورينثيانز، بعد النصف الأول غير الناجح من الموسم، يكتسب بانتظام نقاطا في الجولات الأخيرة، وعلى أرضه خسر الفريق مباراة واحدة فقط من أصل 16 في البطولة. يتقدم أتلتيكو مينيرو بشكل أكثر ثباتًا في الدوري الإيطالي، مما يسمح للنادي بالاعتماد بجدية على القتال من أجل اللقب. ويحتاج الفريقان إلى النقاط، أصحاب الأرض لتجنب الهبوط، والضيوف في سباق البطولة. أعتقد أن أصحاب الأرض سيواصلون السلسلة دون إخفاقات على أرضهم، ولن يتركوا بدون نقاط. بالنسبة لأمريكا الجنوبية، يعد عامل الملعب المضيف دائمًا بمثابة مكافأة: كورينثيانز لن يخسر - الإعاقة 1 (0) - 2.19.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0