سانتوس ضد ساو باولو. من سيكون الأقوى في المواجهة بين العملاقين البرازيليين؟

في 13 نوفمبر، وفي إطار الجولة 34 من الدوري البرازيلي، سيتنافس فريقا سانتوس وساو باولو على ملعب فيلا بيلميرو (سانتوس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سانتوس وساو باولو

سانتوس

لقد تحسن سانتوس بشكل ملحوظ. لم يخسر الفريق في 5 لقاءات متتالية في الدوري الإيطالي، بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادلين خلال هذا الوقت. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، حقق أبناء مارسيلو فرنانديز أيضًا نتيجة إيجابية، حيث تغلبوا على جوياس خارج أرضهم بأقل عدد من النقاط. تبين أن فورش هو هداف هدف الفوز لـ "السمكة". وتقدم سانتوس إلى المركز 13 في الترتيب، برصيد 41 نقطة، بنسبة أهداف 37:55. يتصدر ليوناردو ماركوس ترتيب هدافي الفريق الأبيض برصيد 13 هدفًا وتمريرتين حاسمتين.

وعلى أرضه، خاض «السمكة» 16 مباراة في البطولة، حقق 6 انتصارات و6 تعادلات.

ساو باولو

تظهر ساو باولو تقدماً جيداً. وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي 5 انتصارات وتعادل ثلاث مرات أخرى. وفي المباراة الأخيرة من البطولة البرازيلية، أظهر شباب دوريفال جونيور أيضًا قدراتهم، بفوزهم على براغانتينو 1:0 على أرضهم. وسجل إريسون الهدف الوحيد لـ "الألوان الثلاثة". ويحتل ساو باولو المركز التاسع في الترتيب، برصيد 45 نقطة من 32 مباراة، بنسبة أهداف 37:35. متصدر سباق التهديف في النادي هو كاليري، حيث سجل الأرجنتيني 9 أهداف وأكمل تمريرتين حاسمتين.

أداء "الألوان الثلاثة" سيئ للغاية على الطريق؛ لا يستطيع الفريق الفوز في 15 مباراة متتالية ضمن الدوري الإيطالي.

سانتوس vs ساو باولو

حقائق سانتوس ضد ساو باولو

  • لم يخسر سانتوس في آخر 5 مباريات في الدوري البرازيلي.
  • لم يحقق ساو باولو أي فوز في آخر 15 مباراة خارج أرضه في البطولة البرازيلية؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لسانتوس في البطولة البرازيلية 2.36.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المرشح المفضل في هذه المباراة. وكانت احتمالات فوز سانتوس 2.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.13. توقفت الأسعار عند 2.56 لفيكتوريا ساو باولو. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.60، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.36. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وبعد أن أصبح على مشارف منطقة الهبوط، تحسن مستوى سانتوس، ويلعب سلسلة من المباريات دون هزائم وابتعد قليلاً عن منطقة الخطر، لكن لا يزال من السابق لأوانه الاسترخاء. ساو باولو في منتصف الترتيب. كان من الممكن أن يصل الفريق إلى مستوى أعلى من ذلك بكثير، لكنه كان أداؤه كارثيًا على الطريق، حيث لم يفز بالبطولة مطلقًا. وبالنظر إلى عدم استقرار الضيوف على ملاعب أجنبية، والنتائج الجيدة التي حققها "السمك" في الجولات الأخيرة، أعتقد أن المضيفين سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط: فوز سانتوس - 2.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0