إشبيلية ضد بيتيس. من سيكون الأقوى في ديربي إشبيلية؟

في 12 نوفمبر، وفي مباراة الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ستقام ديربي إشبيلية إشبيلية وبيتيس. وستقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إشبيلية وبيتيس

إشبيلية

يمر إشبيلية بموسم ضعيف؛ وفي آخر 10 لقاءات، حقق النادي انتصارين فقط، فيما تعادل 6 مرات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، لم يحقق أبناء دييغو ألونسو أي فوز؛ خسر الفريق 1: 1 مع سيلتا فيغو على الطريق. وسجل النصيري هدفا لـ”الأبيض الحمر”. ويحتل إشبيلية المركز الـ14 في الترتيب، برصيد 11 نقطة من 11 لقاء، بنسبة أهداف 17:16. وفي سباق الهدافين لفريق "نيرفيون"، يتصدر النصيري؛ المغربي لديه بالفعل 4 أهداف باسمه. وعلى أرضه، خاض فريق إشبيلية 8 مباريات، حقق فيها فوزين و3 تعادلات.

خلال الأسبوع، خسر إشبيلية أمام أرسنال في مباراة دوري أبطال أوروبا 0:2.

بيتيس

بيتيس يسير فريق بيتيس بمسيرة ممتازة، ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 24 سبتمبر، حيث تراكمت سلسلة من 10 لقاءات على جميع المستويات خلال هذه الفترة. في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني، كان أولاد مانويل بيليجريني في أفضل حالاتهم أيضًا؛ وكان الفريق على أرضه أقوى من مايوركا 2:0. وسجل ويليان خوسيه وبيريز أهداف الفريق الأبيض. ويحتل بيتيس المركز الخامس في الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف 16:15. متصدر سباق التهديف لفريق بيتيكوس هو ويليان خوسيه البرازيلي برصيد 5 أهداف.

وخاض الفريق الأخضر 9 مباريات خارج أرضه هذا الموسم، حقق فيها 3 انتصارات و3 تعادلات.

إشبيلية ضد بيتيس

حقائق مباراة إشبيلية وبيتيس

  • تعادل إشبيلية في آخر 4 مباريات في الدوري الإسباني بواقع 3.56 نقطة؛
  • فاز إشبيلية في 2 من آخر 10 مباريات له هذا الموسم؛
  • بيتيس لم يخسر في آخر 7 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون في الديربي يفضلون الفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز إشبيلية 2.07. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.56. بالنسبة لفيكتوريا بيتيس، توقفت الأسعار عند 3.56. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من فرق إشبيلية من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.92، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.92. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لموسم آخر على التوالي، يفشل إشبيلية في فترة الخريف، ويقبع الفريق في قاع جدول الدوري الممتاز. بيتيس، على عكس مواطنيه، يقدم أداءً ثابتًا، ولم يخسر في آخر 10 مباريات في جميع المباريات. لكن الديربي هو ديربي، هناك قوانين وقواعد مختلفة. انتهت آخر مباراتين للفريقين بالتعادل، وأعتقد حتى الآن أن النتيجة السلمية حقيقية، وسيواصل المضيفون خط التعادل في البطولة، وسيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم في الموسم: التعادل - X -3.56 .

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0