بايرن ضد هايدنهايم. هل ستستمر سلسلة انتصارات ميونيخ؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم السبت 11 نوفمبر، مباراة بين بايرن وهايدنهايم ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن ضد هايدنهايم

بايرن

في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية، فاز بايرن بسهولة على بوروسيا دورتموند في مباراة مهمة وواصل سلسلتين في وقت واحد: بدون هزيمة ومنتصر. ومع ذلك، لا يزال فريق ميونيخ غير قادر على العودة إلى المركز الأول في الترتيب، ولا يزال يخسر أمام باير ليفركوزن.

وفي مباراة الجولة الجديدة، يتوقع فريق توماس توخيل، بحق، مواصلة مسيرة الانتصارات، لأنه سيلعب أمام جماهيره أمام فريق من أسفل الجدول. ليس هناك شك في أن فريق ميونيخ سيحاول في اللقاء المقبل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

هايدنهايم

هايدنهايم هو الوافد الجديد على البطولة الألمانية الحالية، التي ما زالت تعتاد على نخبة الكرة الألمانية ولا تستطيع إرضاء جماهيرها بالنتائج الإيجابية المستقرة. ويتواجد الفريق في قاع الترتيب دون أمل كبير في الصعود إلى أعلى.

في المباراة المستقبلية، سيكون من الصعب جدًا على هايدنهايم أن يظهر أفضل ما لديه، لأن الفريق سيلعب خارج ملعبه ضد البطل الحالي وأقوى نادٍ في الدوري الألماني. سيصل الضيوف إلى ميونيخ مع مهمة الصمود واللعب بطريقة منضبطة أمام أرضهم.

بايرن ضد هايدنهايم

حقائق مباراة بايرن ضد هايدنهايم

  • التقى الفريقان آخر مرة في كأس ألمانيا عام 2019: فاز بايرن على هايدنهايم 4:5؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها بايرن، هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 2.0؛
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات تتضمن هايدنهايم، يوجد رهان إجمالي يزيد عن (2.5) 1.17؛
  • فاز بايرن بمبارياته الأربع الأخيرة على التوالي في الدوري الألماني.
  • ولم يخسر بايرن حتى الآن في البطولة الألمانية الحالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.07 متواضع، وعلى التعادل مقابل 17.0، وعلى فوز هايدنهايم بنتيجة 31.0 مذهلة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يترك المراهنون أي فرصة لهايدنهايم في المباراة ضد حامل اللقب ويتوقعون فوزًا كبيرًا وواثقًا آخر لفريق ميونيخ. لقد اكتسب بايرن بالفعل زخمًا جيدًا وهو في حالة جيدة، وفي ملعبه ليس له الحق في خسارة النقاط في المعارك ضد خصوم من هذا المستوى. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على الإعاقة 1 (-3) مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0