جورجيا ضد اسكتلندا. هل سيحصل المضيفون على نقاط من أحد متصدري المجموعة؟

ستقام يوم الخميس 16 نوفمبر، على ملعب دينامو أرينا الذي يحمل اسم بوريس بايشادزه، مباراة بين منتخبي جورجيا واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جورجيا واسكتلندا

جورجيا

قبل الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، يحتل المنتخب الجورجي المركز الرابع فقط في مجموعته ولم يعد لديه أي فرصة للحصول على أحد المركزين الأولين. لذلك، في الجولات المتبقية، سيلعب الجورجيون من أجل سعادتهم ومن أجل جماهيرهم.

على أرضه، كان الفريق الجورجي مشهورًا دائمًا بلعبه الجيد وقدرته على التسبب في مشاكل للخصوم على أي مستوى. لذلك، من الممكن تمامًا أن يبذل المضيفون في المباراة المستقبلية كل جهد ممكن للحصول على نقاط من أحد قادة مجموعتهم.

اسكتلندا

يقوم الأسكتلنديون بعمل رائع في هذه الجولة التأهيلية ويتأهلون بجدارة لبطولة أوروبا المستقبلية. يمتلك الفريق الاسكتلندي 15 نقطة بعد ست جولات، ويتصدر، جنبًا إلى جنب مع المنتخب الإسباني، المجموعة الأولى بثقة ويمكنه الاستعداد بالفعل لبطولة أوروبا.

وعلى الرغم من الهزيمة أمام المنتخب الإسباني في الجولة الأخيرة، إلا أن الاسكتلنديين يمكنهم أن يفخروا حقًا بأدائهم في جولة التصفيات ويستحقون مثل هذه النتيجة. في المباراة المستقبلية، من المحتمل أن يستخدم الجهاز الفني للفريق التناوب ويعطي فرصة للاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل.

جورجيا ضد اسكتلندا

حقائق جورجيا ضد اسكتلندا

  • وفي مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، هزمت اسكتلندا جورجيا بنتيجة 2:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.20؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.85؛
  • فازت اسكتلندا بثلاث من آخر خمس مباريات ضد جورجيا على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنة 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز جورجيا مقابل 3.30، وعلى التعادل - مقابل 3.30، وعلى النصر الاسكتلندي - 2.35. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ومن وجهة نظر البطولة، لا يتمتع هذا اللقاء بأهمية كبيرة، لأن المنتخب الاسكتلندي ضمن الدخول المبكر إلى بطولة أوروبا 2024، ولن يتمكن المنتخب الجورجي بعد الآن من احتلال المركزين الأولين. من الواضح أن الضيوف لن يكونوا متحمسين للغاية في المباراة المستقبلية، لكن الفريق المضيف سيرغب بالتأكيد في إرضاء جماهيره في ملعبه. يبدو أن الرهان الواعد هو أن المنتخب الجورجي لن يخسر مقابل 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0