بولندا ضد جمهورية التشيك. معركة من أجل تذكرة اليورو؟

في 17 نوفمبر، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، على ملعب PGE Narodowy (وارسو)، سيلتقي المنتخبان الوطنيان لبولندا وجمهورية التشيك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بولندا وجمهورية التشيك

بولندا

لا يقدم المنتخب البولندي أفضل أداء؛ وفي آخر خمس مباريات حقق الفريق انتصارين فقط، وتعادل مرة أخرى. في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، أهدر رجال ميشال بروبيتش أيضًا النقاط، حيث تعادلوا 1:1 على أرضهم مع مولدوفا. وسجل سويديرسكي الهدف الوحيد للنسور البيضاء. ويحتل المنتخب البولندي المركز الثالث في المجموعة الخامسة، برصيد 10 نقاط من 7 لقاءات، بنسبة أهداف 9:9.

متصدر سباق التهديف البولندي هو ليفاندوفسكي، الذي سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

جمهورية التشيك

يُظهر المنتخب التشيكي مستوىً جيداً من اللعب؛ وإجمالاً شارك الفريق هذا العام في 8 لقاءات، محققاً 4 انتصارات و3 تعادلات. وفي المباراة التأهيلية الأخيرة، حقق رجال ياروسلاف شيلجافوي أيضًا نتيجة إيجابية، حيث تغلبوا على جزر فارو 1:0 على أرضهم بأقل عدد من النقاط. وكان سوتشيك هو من سجل هدف الفوز لفريق لوكوموتيف. ويحتل المنتخب التشيكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، بنسبة أهداف 8:5.

وفي سباق الهدافين في التشيك، يتصدر تشيرني، بعد أن تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.

بولندا ضد جمهورية التشيك

حقائق مباراة بولندا وجمهورية التشيك

  • لم تهزم جمهورية التشيك في 8 من آخر 10 مباريات؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لبولندا 1.66.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون في هذه المباراة يمنحون الفريق المضيف الحد الأدنى من الميزة. وكانت احتمالات فوز بولندا 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. توقفت أسعار فيكتوريا في جمهورية التشيك عند حوالي الساعة 3.00. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.66، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.23. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المنتخب البولندي ليس لديه مجال للخطأ، وإلا سيترك الفريق بدون تذكرة لليورو. والسبب في هذا الوضع هو الأداء الرهيب للمنتخب أمام مولدوفا؛ من أصل 6 نقاط محتملة، تم تسجيل نقطة واحدة فقط. موقف جمهورية التشيك أفضل، والفريق لديه مباراة مؤجلة، لذلك هناك مجال للخطأ. في اللقاء القادم أتوقع النجاح من أصحاب الأرض، فهم لا يكتفون إلا بالفوز، نتيجة مختلفة تعني كارثة في الاختيار: فوز بولندا -2.55.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0