روسيا البيضاء ضد أندورا. لعبة من أجل الهيبة

ويلتقي يوم 18 نوفمبر، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات يورو 2024، منتخبا بيلاروسيا وأندورا. ستستضيف المباراة ملعب سوزا فيرينك أرينا (بودابست).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيلاروسيا وأندورا

بيلاروسيا

يقدم المنتخب البيلاروسي أداءً سيئاً للغاية في هذه الجولة التأهيلية؛ في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من أربع مباريات دون انتصارات. في الجولة الأخيرة من التصفيات، تقاسم أبناء كارلوس ألوس فيرير النقاط مع الفريق السويسري على الطريق 3:3. وسجل إيبونج وبولياكوف وأنتيلفسكي الأهداف لصالح فريق White Wings. ويحتل منتخب بيلاروسيا المركز الخامس في المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط بعد 8 أيام من المباراة، بنسبة أهداف 7:14.

ويتصدر إيبونج سباق الهدافين البيلاروسيين، بعد أن نجح بالفعل في تسجيل ثلاثة أهداف.

أندورا

يواجه المنتخب الأندوري، كالعادة، موسماً غير ناجح. وسبق للفريق أن لعب 8 مباريات في عام 2023، لم تشهد سوى تعادلين فقط. كما فشل أبناء كولدو بصراحة في المباراة التأهيلية الأخيرة، حيث خسروا خارج أرضهم أمام المنتخب الروماني 0:4. ويحتل أندورا المركز الأخير في الترتيب برصيد نقطتين فقط بعد 8 أيام من المباريات بفارق أهداف 3:17.

على الطريق، لا يتألق "سعاة البريد" أيضًا بالنتائج؛ وفي أربع مباريات تأهيلية، تعادل الفريق مرة واحدة فقط، وخسر المباريات المتبقية.

بيلاروسيا vs أندوراروسيا البيضاء ضد أندورا

حقائق بيلاروسيا ضد أندورا

  • لم تهزم بيلاروسيا في 4 من آخر 5 مباريات في التصفيات؛
  • لم تتمكن أندورا من الفوز في آخر 11 مباراة
  • إجمالي الأهداف المسجلة أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لأندورا 2.57.

احتمالات التنزيل 1xbet

يخصص المراهنون البيلاروسيين في هذه المباراة. وكانت احتمالات فوز بيلاروسيا 1.63. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار فيكتوريا أندورا عند 6.80. المراهنون لا يتوقعون كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.49، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.57. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تم استبعاد بيلاروسيا مرة أخرى من معركة التأهل لبطولة كبرى. لقد تأهلت أندورا في أفضل حالاتها، والهدف المسجل هو بالفعل نتيجة ممتازة للفريق. مع الأخذ في الاعتبار مباريات أكتوبر التي خاضها المنتخب البيلاروسي، أعتقد أنه في هذا اللقاء يحق للفريق الاعتماد على ثلاث نقاط، لكن جبال البيرينيه أدنى منهم في فئتها: فوز بيلاروسيا – 1.63.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0