المجر ضد صربيا. هل يتخذ المجريون الخطوة الحاسمة للتأهل لليورو؟

ويلتقي يوم 14 أكتوبر، في مباراة الجولة السابعة من تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، منتخبي المجر وصربيا. وسيقام اللقاء على ملعب بوشكاش أرينا (بودابست).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة المجر وصربيا

المجر

يُظهر المنتخب المجري حاليًا نتائج ممتازة؛ ولم يخسر الفريق مع قطارات الشحن في ثماني مباريات متتالية. وفي المباراة التأهيلية الأخيرة، قدم رجال ماركو روسي أداءً مقنعاً أيضاً، حيث فازوا على صربيا 2:1 خارج أرضهم. وسجل فارجا وأوربان الأهداف لصالح المجريين. ويحتل المنتخب المجري المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات بفارق الأهداف 7:1.

وفي سبتمبر/أيلول، تمكن المجريون من المشاركة في مباراة ودية، حيث تعادلوا على أرضهم مع المنتخب التشيكي 1:1.

صربيا

وتمكن المنتخب الصربي في عام 2023 من خوض سبع مباريات على كافة المستويات، محققاً خمسة انتصارات وتعادلاً واحداً. تعثر أبناء دراغان ستويكوفيتش فقط في المباراة ضد الفريق المجري (1:2). لكن في المباراة الأخيرة من تصفيات بطولة أوروبا، أظهر "النسور البيضاء" كفاءتهم، بفوزهم بثقة على المنتخب الليتواني على الطريق 3: 1. وكان بطل لقاء الصرب ميتروفيتش الذي سجل ثلاثية.

ويحتل المنتخب الصربي المركز الثاني في الترتيب برصيد 10 نقاط بعد 5 مباريات بنسبة أهداف 9:4.

المجر ضد صربيا

حقائق المجر ضد صربيا

  • المجر لم تهزم في آخر 8 مباريات.
  • لم تهزم صربيا في 7 من آخر 9 مباريات.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 4 من آخر 6 مباريات للمجر 1.69.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. كانت اقتباسات نجاح المجر 2.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. توقفت أسعار فيكتوريا صربيا عند 2.85. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.69، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وتلتقي مرشحو المجموعة، وكلا الفريقين يملكان فرصا ممتازة للتأهل عن المجموعة. المجر في حالة ممتازة، حيث لم تخسر منذ أكثر من عام. الصرب أيضًا جيدون، ولكن في مباراة وجهاً لوجه على أرضهم خسروا بشكل غير متوقع أمام منافسهم في سبتمبر 1: 2. أعتقد أن الضيوف سيتعلمون من هذا الفشل وسيتمكنون هذه المرة من تسجيل نقاط مهمة. لا يزال الفريق الصربي يبدو أكثر صلابة، ويجب تأكيد ذلك في ملعب كرة القدم: صربيا لن تخسر - الإعاقة 2 (0) - 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0