هولندا ضد فرنسا. هل سيتمكن البرتقالي من الانتقام لهزيمته خارج أرضه؟

في 13 أكتوبر، وفي إطار الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، على ملعب يوهان كرويف أرينا (أمستردام)، سيتنافس منتخبا هولندا وفرنسا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة هولندا وفرنسا

هولندا

لا يمكن للمنتخب الهولندي أن يتباهى بتقديم مباراة موثوقة هذا العام؛ ويتبقى للفريق ست مباريات، حقق فيها ثلاثة انتصارات فقط. جدير بالذكر أن اثنتين من الهزائم الثلاث سقطتا في دوري الأمم، لذلك لم يعاني «البرتقالي» كثيراً في التصفيات المؤهلة لليورو. وفي المباراة التأهيلية الأخيرة، فاز الهولندي الطائر على أيرلندا 2: 1 خارج أرضه. سجل جاكبو وويغورست أهدافًا لصالح البرتقالة الآلية.

ويحتل أبناء رونالد كومان المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط بعد 4 لقاءات، بنسبة أهداف 8:5.

فرنسا

تمكن المنتخب الفرنسي خلال هذا العام من المشاركة في خمس لقاءات رسمية، وحقق خمسة انتصارات فيها. في المباراة التأهيلية الأخيرة لبطولة أمم أوروبا 2024، قدم أبناء ديدييه ديشامب أداءً جيدًا أيضًا، حيث فازوا على أيرلندا 2:0 على أرضهم. وسجل تشواميني وتورام أهدافا لصالح الديوك. ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في المجموعة برصيد 15 نقطة بعد 5 لقاءات، بنسبة أهداف 11:0. الهداف الرئيسي لـ "الألوان الثلاثة" هو مبابي، الذي سجل بالفعل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة خلال الاختيار.

وتمكن الفرنسيون من المشاركة في مباراة ودية، وخسروا أمام ألمانيا 1:2.

هولندا ضد فرنسا

حقائق مباراة هولندا وفرنسا

  • لم تهزم فرنسا في 9 من آخر 10 مباريات؛
  • لم تستقبل فرنسا شباكها في 5 من آخر 6 مباريات 3.0؛
  • إجمالي عدد الأهداف تجاوز 2.5 في آخر 8 مباريات لهولندا.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. كانت اقتباسات نجاح هولندا 3.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.45. توقفت أسعار فيكتوريا الفرنسية عند 2.39. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.85، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.00. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المنتخب الهولندي بعيد كل البعد عن حالته المثالية؛ ومن الصعب عليه التنافس مع أفضل الفرق في العالم. ومقارنة بالفرق الأخرى، يظهر "البرتقالي" لعباً ونتائج عالية الجودة. تؤكد فرنسا مكانتها كواحدة من أقوى الفرق في العالم، حيث تتأهل خلال البطولة دون أي أخطاء. أعتقد أن الفرنسيين سيضمنون لأنفسهم في المباراة المقبلة الوصول إلى اليورو؛ مستواهم اليوم يسمح لنا بالاعتماد على النجاح خارج الأرض: فوز فرنسا – 2.39.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0