ويلز ضد كرواتيا. من هو الفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث؟

يستضيف ملعب كارديف سيتي، يوم الأحد 15 أكتوبر، مباراة بين منتخبي ويلز وكرواتيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ويلز وكرواتيا

ويلز

غاب المنتخب الويلزي عن الجولة الأخيرة من التصفيات، لذا سيدخل إلى المباراة الجديدة براحة ونشاط متجدد. وبعد خمس مباريات خاضها، حصد المنتخب الويلزي 7 نقاط وما زال يملك فرصة الحصول على المركز الثاني، وهو ما يضمن التأهل لبطولة أوروبا 2024.

وفي ملعبهم، سيحاول الفريق الويلزي إظهار أفضل صفاته وإرضاء الجماهير المحلية. ببساطة ليس لدى الويلزيين مكان يتراجعون فيه، لأن دورة التصفيات قد دخلت على أرضهم وفي هذا الجزء يحتاج كل فريق إلى محاولة تسجيل أكبر عدد من النقاط.

كرواتيا

في الجولة الأخيرة من التصفيات، خسر المنتخب الكرواتي على أرضه أمام متصدر المجموعة تركيا مما أدى إلى تعقيد معركته على المركز الأول بشكل كبير. ويملك الكروات 10 نقاط بعد خمس مباريات ويحتل المركز الثاني في المجموعة قبل المباراة المقبلة.

وفي المباراة الجديدة سيدافع المنتخب الكرواتي عن المركز الثاني ولهذا من المهم جداً ألا يخسر الضيوف. وبطبيعة الحال، ستبذل كرواتيا قصارى جهدها من أجل إعادة تأهيل نفسها أمام جماهيرها والحصول على النقاط الثلاث، وهو ما سيسمح للفريق بالحصول على موطئ قدم في مركز التمريرات.

ويلز ضد كرواتيا

حقائق مباراة ويلز وكرواتيا

  • في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، تعادل منتخبا كرواتيا وويلز 1: 1؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.20؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.90؛
  • فازت كرواتيا بثلاث من آخر خمس مباريات لها ضد ويلز على مختلف المستويات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز ويلز مقابل 3.90، وعلى التعادل مقابل 3.60. وبفوز كرواتي بـ 2.05. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة مثيرة ضمن المجموعة الرابعة، ولا يزال لدى الفريقين فيها فرصة التأهل إلى بطولة أوروبا. تحتاج كل من ويلز وكرواتيا إلى النقاط، لذلك ليس هناك شك بالتأكيد في دوافع منافسيهما في المستقبل. ويعتبر المنتخب الويلزي تاريخياً خصماً مناسباً للكروات، لكن مباراة الدور الأول أكدت أن الفارق في المستوى بين الخصمين ليس كبيراً. سيكون الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.90.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0