بلجيكا ضد السويد. هل سيحصل الضيوف على نقاط من الفريق المفضل في المباراة؟

تقام يوم الاثنين 16 أكتوبر، على ملعب الملك بودوان، مباراة بين منتخبي بلجيكا والسويد في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بلجيكا والسويد

بلجيكا

بعد فوزها على النمسا في الجولة الأخيرة بنتيجة 3:2، تأهل المنتخب البلجيكي قبل الموعد المحدد لبطولة أوروبا 2024. ويملك الشياطين الحمر 16 نقطة بعد ست مباريات لعبوها، ولم يخسروا أي مباراة ويتصدرون المجموعة السادسة بجدارة.

وفي المباراة الجديدة، سيلعب البلجيكيون على ملعبهم أمام جماهيرهم، ولكن من وجهة نظر البطولة. ، المباراة المستقبلية لن يكون لها أي أهمية بالنسبة لأصحاب الأرض. من المؤكد أن الجهاز الفني للمنتخب البلجيكي سيمنح اللاعبين الاحتياطيين، الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل، فرصة اللعب.

السويد

ويملك المنتخب السويدي 6 نقاط فقط بعد لعب خمس مباريات ويحتل المركز الثالث في المجموعة. يتأخر المنتخب السويدي بشكل ميؤوس منه عن المركزين الأولين، ولن تنقذ الفريق إلا معجزة إذا تمكن من تسجيل أكبر عدد من النقاط في المباريات المتبقية وأظهر أفضل ما لديه.

في المباراة المستقبلية، ستعمل السويد كمستضعف تمامًا، لكنها ستلعب ضد خصم غير متحمس قام بالفعل بحل جميع مشاكل البطولة التي يواجهها. ليس هناك شك في أن الضيوف سيحاولون خلق ضجة كبيرة وبذل كل جهد لتسجيل بعض النقاط.

بلجيكا ضد السويد

حقائق مباراة بلجيكا والسويد

  • وفي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، فازت بلجيكا على السويد خارج ملعبها بنتيجة 3:0؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.93؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.95؛
  • ولم يخسر المنتخب البلجيكي أي مباراة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الجديدة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز بلجيكا مقابل 1.65، وعلى التعادل - مقابل 4.10. وعلى انتصار السويد - مقابل 5.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سيتعامل المنافسون مع هذه المباراة بأجواء مختلفة تمامًا: فقد ضمن البلجيكيون دخولًا مبكرًا إلى بطولة أوروبا 2024، بينما يحتل السويديون المركز الثالث في المجموعة ولديهم فرصة ضئيلة للتأهل إلى بطولة أوروبا. لن يدخل أصحاب الأرض في هذه المباراة بأقوى تشكيلة، وهذا الظرف يسمح للسويد أن تؤمن بنتيجة إيجابية لأنفسهم. الضيوف ببساطة ليس لديهم ما يخسرونه، لذا فإن الخيار المثير للاهتمام هو المراهنة على أن السويد لن تخسر مقابل 2.35.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0