النمسا ضد بلجيكا. أي فريق سيواصل خطه الخالي من الهزائم؟

يستضيف ملعب إرنست هابل، يوم الجمعة 13 أكتوبر، مباراة بين منتخبي النمسا وبلجيكا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة النمسا وبلجيكا

النمسا

يقدم المنتخب النمساوي أداءً جيدًا في الجولة التأهيلية الحالية لبطولة أمم أوروبا 2024، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن. وبطبيعة الحال، يتوقع لاعبو الفريق والجهاز الفني مواصلة مسيرتهم الخالية من الهزائم في مباراة جديدة ضد منافسهم الرئيسي.

في الجولة الأولى، تمكن الفريق النمساوي من التعادل مع البلجيكيين، لذلك يريدون اللعب بشكل أفضل في ملعبهم والحصول على نتيجة الفوز. يتمتع النمساويون بميزة مريحة على منافسيهم من السويد، لذلك في المباراة المستقبلية يمكن للمضيفين بالتأكيد اللعب دون ضغط وخوف على النتيجة النهائية.

بلجيكا

ويمكن للمنتخب البلجيكي أن يتباهى بنتائج مماثلة، لأنه يحتل المركز الأول في مجموعته، كما أنه لم يخسر أي مباراة. يخطط الشياطين الحمر للوصول إلى بطولة أوروبا 2024 من المركز الأول ولهذا يحتاجون إلى الحصول على ثلاث نقاط في المباراة القادمة.

يضم المنتخب البلجيكي تقليديًا لاعبين من أقوى الأندية الأوروبية، لذلك كما هو الحال دائمًا ليس هناك شك في مستوى ومستوى الفريق. من الواضح أن الضيوف يعتزمون اللعب أولاً في المباراة ضد النمسا وسيحاولون فرض أسلوب لعبهم على الخصم.

النمسا ضد بلجيكا

حقائق مباراة النمسا وبلجيكا

  • وفي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، تعادلت النمسا وبلجيكا 1: 1؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.08؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.75؛
  • ولم يخسر الفريقان بعد في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز النمسا مقابل 2.40، وعلى التعادل - مقابل 3.50. وعلى فوز بلجيكا - مقابل 3.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه مواجهة يتنافس فيها منتخبا النمسا وبلجيكا على الأرجح على المركز الأول في المجموعة السادسة. وقبل المباراة وجهاً لوجه، يملك كل من الخصمين 13 نقطة، ويضمن الفوز في المباراة الجديدة إحدى مباراتيهما. لهم مكانة رائدة. ولا يوجد أدنى شك في تأهل الفريقين لبطولة أوروبا المقبلة وسيحاولان تأكيد هذه الطموحات في المباراة الجديدة. يحب كل من النمساويين والبلجيكيين لعب كرة القدم الهجومية، لذا فإن الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0