روسيا البيضاء ضد رومانيا. هل سيتمكن البيلاروسيون من العودة إلى النضال من أجل الانضمام إلى اليورو؟

ويلتقي يوم 12 أكتوبر، في مباراة الجولة السابعة من تصفيات يورو 2024، منتخبي بيلاروسيا ورومانيا. ستستضيف المباراة ملعب سوزا فيرينك أرينا (بودابست).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيلاروسيا ورومانيا

بيلاروسيا

يجري المنتخب البيلاروسي دورة الاختيار هذه بشكل سيء للغاية؛ وسبق للفريق أن شارك في ست مباريات، محققاً فوزاً واحداً وتعادلاً واحداً فقط. ربما كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل لو لم يقم البيلاروسيون بمبارياتهم على أرضهم في ساحات محايدة. في المباراة التأهيلية النهائية، خسر أبناء كارلوس ألوس فيرير أمام إسرائيل بنتيجة 0:1 خارج أرضهم بأقل عدد من النقاط.

ويحتل منتخب بيلاروسيا المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط بعد 6 أيام من المباراة، بنسبة أهداف 4:11.

رومانيا

أظهر المنتخب الروماني نتيجة أفضل بكثير. ولم يخسر الفريق حتى الآن هزيمة واحدة هذا العام. وشارك "الكتاكيت" في ست مباريات تأهيلية، وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل ثلاث مرات أخرى. كانت المباراة الأخيرة في بطولة اليورو رائعة بالنسبة لأولاد إدوارد يوردينيسكو، حيث هزم الفريق كوسوفو 2:0 على أرضه. سجل ستانسيو وميهيلي الأهداف لصالح "رجال الكاربات".

ويحتل المنتخب الروماني المركز الثاني في الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف 9:4.

روسيا البيضاء ضد رومانيا

حقائق مباراة بيلاروسيا ورومانيا

  • لم تتمكن بيلاروسيا من الفوز في 6 من آخر 7 مباريات؛
  • رومانيا لم تهزم في آخر 7 مباريات.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 4 من آخر 6 مباريات لرومانيا 1.69.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون الضيوف كفائزين بالمباراة. كانت اقتباسات نجاح بيلاروسيا 6.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت أسعار فيكتوريا رومانيا عند 1.62. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.69، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.18. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فشل المنتخب البيلاروسي في جولة تأهيلية أخرى لبطولة كبرى. في الشركة الحالية، أقصى فريق يمكن الاعتماد عليه هو المركز الرابع. تلعب رومانيا بشكل أكثر إقناعا، ولم يتعرض الفريق لهزيمة واحدة في الجولة التأهيلية، بفضل ما يتمتع به "الصفراء" من فرصة حقيقية للوصول إلى اليورو. بالنظر إلى شكل الفرق، أعتقد أنهم سيواصلون سلسلتهم، والبيلاروسيون غير ناجحين، و "رجال الكاربات" دون هزائم سيتخذون خطوة أخرى نحو مغادرة المجموعة: فوز رومانيا - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0