هولندا ضد أيرلندا. هل سيؤكد البرتقالي حالته المفضلة؟

تقام يوم السبت 18 نوفمبر، المباراة بين منتخبي هولندا وإيرلندا على ملعب يوهان كرويف أرينا، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة هولندا وأيرلندا

هولندا

وقبل الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024، يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني في مجموعته، برصيد 12 نقطة بعد لعب ست مباريات. ويملك الفريق اليوناني نفس عدد النقاط بعد أن لعب مباراة واحدة أكثر. لذلك، فإن مركز البطولة البرتقالية أكثر فائدة في الوقت الحالي.

وخسرت هولندا بالفعل مباراتين في التصفيات، وكلاهما أمام فرنسا متصدرة المجموعة. ليس هناك شك في أن الهولنديين سيلعبون في المباراة الجديدة على أرضهم أولاً ومن موقع قوة من أجل منح أنفسهم الأفضلية قبل الجولة النهائية.

أيرلندا

ويحتل المنتخب الأيرلندي المركز الرابع فقط في مجموعته المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، برصيد ست نقاط بعد سبع مباريات. بالطبع، مع مثل هذه المؤشرات، لم يطمح الفريق الأيرلندي إلى أي شيء لفترة طويلة ويلعب ببساطة الدورة الحالية.

في المباراة المقبلة، سيلعب المنتخب الأيرلندي خارج أرضه وسيكون مستضعفًا تمامًا في المواجهة مع هولندا. من الواضح أن الضيوف سيأتون بهدف الصمود واللعب بشكل موثوق أمام مرماهم، دون أي طموحات لتحقيق نتيجة إيجابية. من ناحية أخرى، يعد مثل هذا الاجتماع فرصة جيدة للأيرلنديين لمفاجأة الجمهور وإغلاق الباب بصوت عالٍ.

هولندا ضد أيرلندا

حقائق مباراة هولندا وأيرلندا

  • وفي مباراة الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، فاز منتخب هولندا على أيرلندا بنتيجة 2:1؛
  • في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان إجمالي الرهان أكثر من (2.5) 1.67؛
  • أيضًا، فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجل" 2.35؛
  • لم يسبق للمنتخب الهولندي أن لعب أي قرعة في هذه التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة كجزء من الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز هولندا مقابل 1.24، على أ. التعادل - مقابل 6.20، وعلى فوز أيرلندا - 15.0. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بالنسبة للمنتخب الهولندي، يمكن تسمية المباراة المستقبلية ضد أيرلندا بأنها إحدى المباريات الرئيسية في هذه الجولة التأهيلية، حيث يجب أن يحصل الفريق البرتقالي على ثلاث نقاط عندما يلعب على أرضه. لم يضمن أصحاب الأرض بعد الوصول إلى البطولة الأوروبية، لكن الفوز في المباراة الجديدة سيقربهم بشكل كبير من هذا الهدف. لذلك، ليس هناك شك في دوافع المضيفين، مما يعني أنه من المنطقي المراهنة على الإعاقة 1(-1.5) مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0